الهلال يقلب الموازين.. ليو في طريقه للرياض والجماهير تهاجم خيسوس

تاريخ النشر: 17/11/2023
437
منذ 10 شهر
الهلال يقلب الموازين.. ليو في طريقه للرياض والجماهير تهاجم خيسوس

كشفت تقارير صحفية برازيلية، اليوم الجمعة، عن ما يدور خلف الكواليس بشأن رغبات المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال التعاقدية خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. 

أفادت صحيفة "bolavip" البرازيلية، أن خيسوس، يرغب في ضم المدافع البرازيلي ليو بيريرا، لاعب فريق فلامنجو.

وأشارت الصحيفة إلى أن خيسوس، الذي سبق له تدريب فلامنغو، يعتقد أن بيريرا سيكون إضافة قوية للهلال، الذي يسعى إلى مواصلة المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة فلامنجو اتصلت بوكيل بيريرا، وأبلغته أنها لن تسمح برحيل اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية القادمة إلا إذا وصل عرض لا يمكن رفضه.

ويمتلك بيريرا البالغ من العمر 27 عاما، عقدًا مع فلامنجو حتى نهاية ديسمبر 2027، وتبلغ قيمته السوقية حوالي 4 ملايين يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي. 

وتفاعلت جماهير الهلال مع أنباء رغبة خيسوس بالتعاقد مع بيريرا، حيث عبر العديد من المشجعين عن استيائهم بسبب وجود وفرة بخانة المدافع في الفريق بينما مركز الظهير الأيسر يحتاج للتدعيم.

وكتب أحد المشجعين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بيريرا سيكون صفقة رائعة للهلال، فهو لاعب موهوب ويمتلك خبرة كبيرة".

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود أفعال جماهير الهلال عبر مواقع "السوشيال ميديا" على صفقة المدافع ليو بيريرا، من خلال الصور التالية.. 

الهلال ليو بيريرا خورخي خيسوسالهلال ليو بيريرا خورخي خيسوس

اقرأ أيضا

الهلال ينتظر جائزة جديدة.. بونو ينافس حارس الأهلي

منافس جديد لأرسنال ونيوكاسل على ضم نيفيز.. الهلال في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن