بعد رباعية باكستان.. نجم الأخضر يشيد بشقيقه والشهري يعد بالهاتريك

تاريخ النشر: 17/11/2023
308
منذ 5 شهور
بعد رباعية باكستان.. نجم الأخضر يشيد بشقيقه والشهري يعد بالهاتريك

حرص عدد من نجوم الكرة السعودية، على التواجد في مدرجات ملعب نادي الفتح، من أجل دعم المنتخب الوطني الأول في مباراة باكستان، في مستهل مشوار الأخضر بتصفيات كأس العالم 2026.

وحقق منتخب السعودية الأول، فوزًا كبيرًا على باكستان بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب نادي الفتح بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة، في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن نجوم الأخضر السابقين محمد السهلاوي وياسر المسيليم وحسين المقهوي، تواجدوا في مدرجات ملعب الفتح الجديد لدعم الأخضر، فيم بلغ عدد الحضور الجماهيري لمباراة السعودية وباكستان 11.150 متفرج.

وأشاد لاعب النصر، علي الحسن، بالمستوى الذي قدمه شقيقه الأصغر، عباس الحسن، الذي شارك في فوز الأخضر على باكستان برباعية، حيث دار بين الثنائي حديث حافل بالضحكات.

وقال مهاجم المنتخب الوطني، صالح الشهري، حول ضياع فرصة الهاتريك في مباراة باكستان، بعد تسجيل هدفين في اللقاء، إن الهاتريك ما جاء اليوم، ولكن سيأتي في المباريات المقبلة إن شاء الله.

وفي هذا السياق، أعرب معاذ فقيهي عن سعادته باللعب في صفوف المنتخب السعودي للمرة الأولى، قائلًا "الانضمام للأخضر يعني لي الكثير، وأنشد الاستمرار بإذن الله".

ومن المقرر أن يحل المنتخب السعودي ضيفًا على نظيره الأردني، على ملعب عمّان الدولي، مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

ويتزعم منتخب السعودية صدارة المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم، برصيد 3 نقاط، بينما يتقاسم الأردن وطاجكستان الوصافة بنقطة واحدة، بينما يأتي المنتخب الباكستاني في ذيل المجموعة بلا نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مانشيني يستبعد ثنائي الهلال والنصر.. ويستدعي هندي

لعنة إصابات الأخضر تعكر فرحة رباعية باكستان.. مانشيني في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن