مفاجأة عن مفاوضات الهلال مع "بديل نيمار".. طلب خيسوس في الشتوية

تاريخ النشر: 15/11/2023
420
منذ 10 شهر
مفاجأة عن مفاوضات الهلال مع بديل نيمار.. طلب خيسوس في الشتوية

كشف الإعلامي حمد الصويلحي، عن تطورات بشأن مفاوضات نادي الهلال، خلال الفترة الحالية من أجل دعم صفوف الفريق بمحترف أجنبي جديد، في الميركاتو الشتوي، ليتم تسجيله بدلا من البرازيلي نيمار.

وتعرض نيمار، لقطع في الرباط الصليبي، حيث استقرت إدارة الهلال، على إسقاط اسمه من القائمة، والتعاقد مع محترف جديد بدلا منه خلال الميركاتو الشتوي.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت، عن مفاوضات من الهلال، مع الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب روما الإيطالي، ليكون الصفقة البديلة للنجم البرازيلي في الشتاء.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

حقيقة مفاوضات الهلال مع ديبالا

أكد الصويلحي، المقرب من البيت الهلالي، أن إدارة فهد بن نافل رئيس المؤسسة غير الربحية في النادي العاصمي، لم تدخل في مفاوضات مع ديبالا، للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية.

وأوضح، الهلال لم يتفاوض مع ديبالا، أو أي لاعب آخر، للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي، خاصة أن البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق، لم يحدد حتى الآن احتياجاته الفنية.

واختتم تصريحاته، مؤكدا أن الهلال بنسبة كبيرة، سيتمم تعاقده مع لاعب وسط أو ظهير أيسر، في الميركاتو الشتوي، بدلا من نيمار، فيما يعد دعم الجبهة اليسرى أولوية، بسبب كثرة إصابات ياسر الشهراني، وهبوط مستواه الفني منذ بداية الموسم.

اقرأ أيضا

الهلال ضد النصر .. مفاجأة عن جاهزية سالم الدوسري

إعلامي يحرج النصر دفاعا عن نجم الهلال.. تغريدة ساخرة

حمل تطبيق سعودي الآن