"ظلم الهلال لعيون النصر".. سؤال مثير عن ديربي الرياض

تاريخ النشر: 14/11/2023
292
منذ 6 شهور
ظلم الهلال لعيون النصر.. سؤال مثير عن ديربي الرياض

طرح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز الهدلق، سؤالا مثيرا، أين العدالة وتكافؤ الفرص في المنافسة، حول أزمة رزنامة الهلال والنصر المحلية مع تعارضها مع مواعيد مباريات الفريقين بدوري أبطال آسيا 2023. 

ومن المقرر، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال غريمه النصر،  على ملعب الملك فهد الدولي "درة الملاعب" بالعاصمة السعودية الرياض، في الأول من شهر ديسمبر المقبل 2023. 

وتطالب جماهير الهلال بتأجيل مباراة النصر، لضيق الوقت بين مواجهة فريق نافباخور الأوزبكي، والمقرر إقامتها خارج الديار يوم 28 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2023، وديربي المملكة. 

وقال الإعلامي عبدالعزيز الهدلق: "جدول الدوري للمرحلة القادمة تم إقراره بعد إعلان جدول مباريات دور المجموعات الآسيوي فلماذا هذا التضييق على الهلال محلياً!؟". 

وأوضح الهدلق أن الهلال سيلعب بالقصيم أمام الحزم في يوم 25/ 11، ثم ستطير بعثة الزعيم إلى طشقند لمواجهة نوفباخور الأوزبكي يوم 28/ 11!، ثم يواجه النصر يوم الجمعة 1/ 12!". 

وتساءل الإعلامي الرياضي: "لماذا هذه المحاصرة المحلية في الجدول للهلال!؟، علماً أن النصر سيواجه الأخدود في الرياض، وبورسبوليس الإيراني في الرياض، ثم الهلال في الرياض أيضاً!". 

وتابع عبدالعزيز الهدلق: "علاوة على أن مباريات النصر المحلية والآسيوية كلها في الرياض فهو سيتمتع براحة قبل الهلال بأربع وعشرين ساعة!، فيما الهلال من مطار إلى مطار !!، أين العدالة وتكافؤ الفرص في المنافسة!؟". 

اقرأ أيضا

عمر السومة في تدريبات الأهلي.. سر الظهور المفاجئ

الهلال ضد النصر.. هل يشارك سالم الدوسري في ديربي الرياض؟

حمل تطبيق سعودي الآن