"رقصة كيلسي".. تصرف نجم الاتحاد يصدم الجمهور ومطالب بعقوبة مغلظة

تاريخ النشر: 12/11/2023
803
منذ 10 شهر
رقصة كيلسي.. تصرف نجم الاتحاد يصدم الجمهور ومطالب بعقوبة مغلظة

أثار احتفال لاعب نادي الاتحاد فرحة الشمراني، غضب الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في المواجهة الماضية ضد أبها في الجولة الثالثة عشر من دوري روشن للمحترفين.

وانتصر الاتحاد ضد أبها برباعية مقابل هدفين في الجولة الماضية، وسط تألق النجم الفرنسي كريم بنزيما وتسجيله "هاتريك" في ليلة عودة العميد للانتصارات من جديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان الشمراني قد سجل هدفًا خامسًا ضد أبها في الدقيقة 91 من زمن المباراة، تم الغاؤه من قبل حكم المباراة، إلا أن رقصة "كيلسي" التي احتفل بها اللاعب أثارت سخط الجماهير عبر مواقع التواصل.

سر "رقصة" كيلسي وغضب جمهور الاتحاد

وعلق جمهور الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على رقصة "كيلسي" التي قام بها فرحة الشمراني، حيث تم وصفها بغير اللائقة، ذلك أنها تتنافى مع التقاليد الأصيلة العربية والسعودية.

وكان الشمراني قد اقتبس هذا الاحتفال، من الياباني الشاب "تاكيوفسو كوبو" لاعب فريق ريال سوسيداد الإسباني، في بطولة الدوري أمام فريق أتلتيك بلباو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا 

وتعود أصل الرقصة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث لعبة "كرة القدم الأمريكية" التي تحتل الشعبية الأولى، بالتحديد مع اللاعب الشهير ترافيس كيلسي.

واحتفلت أيضًا الأمريكية لابونتا لاعبة فريق " كي سي كارنت" برقصة "كيلسي" هذا العام، والتي تشارك في دوري كرة القدم النسائية بالولايات المتحدة.

وطالبت بعض جماهير "العميد"، بتوقيع عقوبة مغلظة على فرحة الشمراني، بسبب التصرف غير الأخلاقي خلال مباراة أبها، انتظارًا للبت في الأمر من قبل لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

اقرأ أيضا

رد رسمي من وكيل لاوتارو مارتينيز على عرض الاتحاد

لوبتيجي يحسم مصير حمدالله مع الاتحاد بعد عرض الشباب المميز

حمل تطبيق سعودي الآن