طلب عاجل لمعاقبة الأهلي بسبب "ألفاظ نابية".. حقيقة الفيديو المسيئ

تاريخ النشر: 12/11/2023
1424
منذ 10 شهر
طلب عاجل لمعاقبة الأهلي بسبب ألفاظ نابية.. حقيقة الفيديو المسيئ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر منصة "إكس"، فيديو مسيئ لرابطة جماهير النادي الأهلي، خلال مباراة فريق الطائرة ضد نادي الاتحاد.

وشهدت الفترة الماضية، حالة من التعصب بين جماهير الأهلي والاتحاد، خاصة بعد المباراة التي جمعت الفريقين في الديربي، والتي شهدت تيفو ساخر من مشجعي العميد في مدرجات الجوهرة المشعة، بعد عودة الراقي لدوري المحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

طلب عاجل لمعاقبة جماهير الأهلي

علق عدد من الإعلاميين على الفيديو المسيئ، حيث طالب الإعلامي محمد البكيري، بضرورة التحقيق وردع مدرج الأهلي، بعد الإساءة ضد الاتحاد.

وطالب البكيري، أن يحصل نادي الاتحاد على حقه، حتى لا يتم هدر الأخلاق الرياضية.

وكتب الإعلامي عدنان جستنيه، عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أنه وصله فيديو مسيئ من جماهير الأهلي، إلى الاتحاد، وهتافات لا تليق.

وتابع، أنه يطالب بضرورة تدخل لجنة الانضباط وتعاقب المسيئين، ويتم الانتفاضة ضد جماهير الأهلي، مثل الموقف الذي تعرضت له جماهير الهلال، والمطالبات بضرورة معاقبتهم، على خلفية هتافات مسيئة تمت ضد الراقي، عقب المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري السعودي.

مفاجأة عن الفيديو المسيئ ضد الاتحاد

نشر عدد من الجماهير، فيديو يوضح حقيقة الهتافات المسيئة ضد الاتحاد، حيث ظهر مقطع أصلي لرابطة الأهلي تردد هتافات : "حب الأهلي زاد يا ويل الاتحاد".

وأكد عدد من المتابعين، أن الفيديو المنتشر والذي يحتوي على هتافات وألفاظ نابية ضد الاتحاد، تم فبركته، حيث تم نشر الفيديو الأصلي من حساب رابطة النادي الأهلي.

اقرأ أيضا

ليفاندوفيسكي يهدد فيرمينو في الأهلي..هل ينضم هداف البارسا للراقي؟

عرض مفاجئ ينقل فيرمينو من الأهلي إلى عملاق البرازيل.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن