ريال مدريد ضد فالنسيا.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 11/11/2023
112
منذ 10 شهر
ريال مدريد ضد فالنسيا.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستعد ريال مدريد مساء اليوم السبت لاستضافة منافسه فالنسيا على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد المباراة، بعد أن تعادل في الجولة الماضية ضد رايو فاليكانو سلبيا أيضا على ملعب البرنابيو، حيث بات يبتعد بفارق نقطين عن جيرونا المتصدر.

وحقق الفريق الملكي أيضا يوم الأربعاء الماضي، انتصار كاسح على ضيفه سبورتنج براجا البرتغالي، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، يحتل فالنسيا حاليا الترتيب الثامن بلائحة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، عبر تحقيق 5 انتصارات، و3 تعادلات، و4 هزائم.

توقيت المباراة: 

ستقام المباراة بين ريال مدريد وفالنسيا مساء اليوم السبت الموافق 11 من نوفمبر، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة (11:00) مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة: 

سيتم نقل المباراة بين ريال مدريد وفالنسيا عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني "الليجا".

التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد فالنسيا: 

حراسة المرمي: لونين.

الدفاع: فران جارسيا، ناتشو، ألابا، كارفاخال.

الوسط: فالفيردي، كامافينجا، مودريتش.

بيلينجهام

الهجوم: فينيسيوس، رودريجو. 

تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني: 

تواجه الفريقين من قبل في 203 مباراة عبر تاريخ الدوري الإسباني، حيث فاز ريال مدريد في 107 لقاء مسجلا 382 مواجهة، بينما انتصر فالنسيا في 55 لقاء مسجلا 258، وكان التعادل حاسما لـ41 مواجهة.

حمل تطبيق سعودي الآن