"قرار عاجل" ينتظر الكرة السعودية بعد ديربي الهلال والنصر

تاريخ النشر: 11/11/2023
2042
منذ 6 شهور
قرار عاجل ينتظر الكرة السعودية بعد ديربي الهلال والنصر

كشفت تقارير إعلامية عن قرار طارئ ينتظر ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، عقب مباراة الديربي بين الهلال والنصر في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الهلال والنصر، على ملعب الملك فهد الدولي، في التاسعة مساء الجمعة (1 ديسمبر 2023)، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وذكرت مصادر لصحيفة "الاقتصادية" أن أعمال الصيانة والتحسينات لملعب الملك فهد الدولي (الدرة)، ستبدأ بعد ديربي الهلال والنصر، حيث تشمل التوسعة الجديدة، زيادة عدد مقاعد الملعب الجماعية، لتتراوح بين 80 و85 ألف مشجع.

ومن المقرر أن تشمل تحسينات ملعب الدرة، إزالة المضمار وزيادة عدد المقاعد، ودراسة تركيب مكيفات للملعب، ومظلة تغلقه من الأعلى، في إطار التحضيرات لاستضافة المملكة لنهائيات كأس آسيا 2027.

وبدأت اللجنة الأولمبية البارالمبية، تجهيز عدد من الترتيبات لافتتاح ملعب الملك فهد الدولي، بعد وضع أكثر من خيمتين بجانبه، وستكون ورشة وتجهيز احتياجات حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية، كما بدأت بوضع السجاد وبعض الأجهزة والسماعات داخل الملعب، وستكمل التجهيزات بعد نهاية مباراة الهلال والتعاون في الجولة الثالثة عشرة.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 35 نقطة من 13 مباراة، بينما يأتي النصر في الوصافة، برصيد 28 نقطة من 12 مباراة، حيث يستعد النصر لملاقاة الوحدة، في لقاء الجولة الثالثة عشرة من المسابقة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

المسابقات تنقل مواجهة الهلال والفيحاء إلى الدرة.. تقديم نيمار؟

الهلال يحسم كلاسيكو الدرة بثلاثية الأهلي.. تألق صربي وهدف خاطئ

حمل تطبيق سعودي الآن