مسؤول بالأهلي يحرج يايسله.. مستقبل المدرب على المحك بتطور مفاجئ

تاريخ النشر: 10/11/2023
1860
منذ 10 شهر
مسؤول بالأهلي يحرج يايسله.. مستقبل المدرب على المحك بتطور مفاجئ

في تطور رسمي سريع ومفاجئ، وجه الأستاذ غسان خان، عضو مجلس إدارة شركة النادي الأهلي "غير الربحية"، انتقادات لاذعة إلى المدرب الألماني ماتياس يايسله عقب التعادل المخيب لآمال مدرج "الراقي" مع ضمك، بدوري روشن. 

فشل الأهلي في الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين، حيث نجح فريق ضمك في قلب الطاولة على "الراقي" بالدقائق الأخيرة بعمر الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2)، أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن موسم 2023-2024. 

هاجم عضو مجلس إدارة شركة النادي الأهلي "غير الربحية"، المدرب الألماني، في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع "أكس"، كاتبا: " ماتياس ! مدرب أقل شي ممكن يقال عنه أنه أصغر من المنصب بكثير وعناده وتهوره يحرج الفريق". 

وتسببت كلمات غسان خان في ردود فعل قوية من قبل الجماهير الأهلاوية، حيث طرح أحدهم سؤالا على عضو مجلس إدارة شركة النادي الأهلي، قائلا: "طيب وايش تتنظرو ماتقيلوه ؟"، كما في الصورة التالية.

رد غسان خان على طلب المشجع الأهلاوي بإقالة ماتياس يايسله، قائلا: "الإقالة بيد اللجنة التنفيذية أخي الكريم وأنا لست عضوا فيها، ولكن علينا توصيل الرأي وصوت الجمهور". 

وكانت إدارة الأهلي، برئاسة خالد العيسى، قد تعاقدت مع يايسله في نهاية شهر يوليو الماضي بعقد لمدة 3 سنوات ليستمر حتى صيف 2026، خلفا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ويأتي انتقاد غسان خان ليزيد من الشكوك حول مستقبل يايسله في الأهلي، خاصة وأن الفريق يعاني من نتائج مخيبة للآمال في الموسم الحالي، وإنه يخسر النقاط الثلاث في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ما تكرر في أكثر من ثلاث مباريات.

وتعد هذه التغريدة هي رسالة واضحة وصريحة من خان ضد يايسله، حيث وصفه بأنه "أصغر من المنصب بكثير" واتهمه بالعناد والتهور، ومن المتوقع أن تؤدي إلى مزيد الضغوط لاستبدال المدرب كما حدث مع الجار نادي الاتحاد، بتوجيه الشكر للبرتغالي نونو سانتو. 

ماتياس يايسله الأهلي غسان خان

اقرأ أيضا

يايسلة يكشف أخطاء الأهلي أمام ضمك..ماذا قال عن انتقادات المحللين؟

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد مفاجأة ضمك.. ديربي ناري ضد الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن