حسم الأمر.. نجم النصر يغيب 10 أيام

تاريخ النشر: 10/11/2023
2929
منذ 6 شهور
حسم الأمر.. نجم النصر يغيب 10 أيام

كشفت تقارير إعلامية عن تأكد غياب الإسباني إيمريك لابورت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 10 أيام.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن لابورت تعرض للإصابة بجرح في القدم، أثناء تواجده في منزله، عقب المشاركة في مباراة النصر أمام الخليج، في الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتسلم البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، تقرير الجهاز الطبي، الذي أوصى براحة اللاعب والعلاج لمدة تتراوح بين 7 و10 أيام.

ومن المتوقع أن يتسبب هذا الأمر في استبعاد لابورت من قائمة المنتخب الإسباني، التي ينتظر الإعلان عنها اليوم (الجمعة)، استعدادًا لفترة التوقف الدولي التي تشهد مباراتين لإسبانيا، أمام قبرص وجورجيا، ضمن الجولتين الختاميتين من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

ويحل النصر ضيفًا على نظيره الوحدة، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، مساء الغد (السبت)، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 12 مباراة، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الوحدة في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فيرمينيو يكشف سر خطير عن محمد صلاح ونجم النصر

موقف لابورت النهائي من مباراة النصر والوحدة.. كاسترو يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن