تصريح مثير من نجم مانشستر يونايتد بشأن تين هاج بعد كارثة كوبنهاجن

تاريخ النشر: 09/11/2023
70
منذ 6 شهور
تصريح مثير من نجم مانشستر يونايتد بشأن تين هاج بعد كارثة كوبنهاجن

دافع المهاجم الدنماركي ولاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، راسموس هويلند، عن مدربه الهولندي، إريك تين هاج، بعد النتائج السيئة للفريق هذا الموسم تحت قيادته.

وتعرض مانشستر يونايتد بالأمس لخسارة قاسية ضد كونهاجن الدنماركي بنتيجة (4-3)، بعد أن كان متقدما حتى النهاية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبات الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، مهددا بالإقالة من منصبه في ظل النتائج السيئة للغاية التي يحققها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتي تراجع نتائج مانشستر يونايتد هذا الموسم، في الوقت الذي يعاني فيه المدرب الهولندي من عدة أزمات مع عدد من لاعبيه أبرزهم الجناح الدولي جادون سانشو.

هويلند يدافع عن تين هاج

وقال راسموس هويلند في تصريحات صحفية: "الجميع في غرفة ملابس مانشستر يونايتد خلف تين هاج، لذلك أعتقد أنها مجرد مسألة وقت قبل أن تسير الأمور إلى الطريق الصحيح".

وأضاف: "تين هاج مدرب جيد للغاية، ويفكر بأصغر التفاصيل، ويساعدني كثيرًا ويمنحني الكثير من الثقة والدعم في مانشستر يونايتد".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويرتبط تين هاج بعقد مانشستر يونايتد حتى صيف عام 2025، حيث يحق له الحصول على شرط جزائي قدره 15 مليون جنية إسترليني حال تمت إقالته من تدريب الفريق الإنجليزي.

الجدير بالذكر، أن العديد من التقارير البريطانية قد أكدت أن تين هاج بات في موقف ضعف للغاية أمام ملاك النادي، حيث بات من المتوقع بشدة أن يتم إقالته حال استمر الوضع على هذا الشكل.

اقرأ أيضا

أبطال أوروبا.. كوبنهاجن يحقق المفاجأة ويضرب اليونايتد برباعية

صحف العالم|يونايتد يشتعل وتشافي لن يرحل والجميع سعيد في مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن