ريال مدريد يحاول الحفاظ على صورته في صفقة مبابي.. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 09/11/2023
79
منذ 6 شهور
ريال مدريد يحاول الحفاظ على صورته في صفقة مبابي.. ماذا يحدث؟

يبدو أن باريس سان جيرمان الفرنسي لن يستسلم بسهولة في معركته مع ريال مدريد، للحفاظ على خدمات نجمه كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الباريسي في شهر يونيو المقبل.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير المقبل، للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وعانى مبابي في الفترة الأخيرة، من تراجع حاد في مردوده البدني، خاصة أنه لم يشارك في مرحلة الإعداد للموسم، في ظل أزماته حينها مع إدارة باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ودخل مبابي في الأشهر الماضية، وتحديدا خلال الميركاتو الصيفي في خلاف علني مع إدارة باريس سان جيرمان، بسبب رفضه تجديد عقده، وهو ما تسبب في استبعاده من معسكر الإعداد في كوريا الجنوبية واليابان.

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

 وأصدر نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بيانا رسميا منذ أيام قليلة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، ينفي فيه تفاوضه مع كيليان مبابي.

وخرجت تقارير تشير إلى أن ريال مدريد قرر عدم التعاقد مع كيليان مبابي الصيف القادم بشكل نهائي حتى مع عدم تجديده لعقده.

ريال مدريد لا يزال مهتما بضم مبابي

وقال شبكة "أر أم سي" الفرنسية صباح اليوم الخميس، أن التقارير التي تفيد بأن ريال مدريد غير مهتم بالتعاقد مع كيليان مبابي بعيدة كل البعد عن الواقع.

وأشارت إلى أن حسب المعلومات المسربة من ريال مدريد، فإن النادي يحاول الحفاظ على صورته في حالة فشل في التعاقد مع كيليان مبابي هذا الصيف، ولذلك ينفى وبشدة اهتمامه بضمه.

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا.. مفاجأت في تشكيل ريال مدريد ضد سبورتينج براجا

بيكيه يهين ريال مدريد بتصريح تاريخي بسبب الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن