بقيادة رومارينيو.. الاتحاد يضحي بثلاثي أجنبي في الشتوية

تاريخ النشر: 08/11/2023
880
منذ 10 شهر
بقيادة رومارينيو.. الاتحاد يضحي بثلاثي أجنبي في الشتوية

يستمر الحديث حول مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد إقالة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

وأعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل رسمي، رحيل البرتغالي نونو سانتو عن تدريب العميد، بسبب سوء النتائج، وتعيين حسن خليفة بديلًا له.

وفشل فريق الاتحاد في تحقيق الفوز خلال آخر 5 جولات بدوري روشن السعودي "3 تعادلات وخسارتين"، ثم تلقى خسارة مفاجئة في دوري أبطال آسيا، أمام القوة الجوية العراقي "0-2"، أول أمس الإثنين.

وتجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط من 4 مباريات، متزعمًا صدارة المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما رفع القوة الجوية رصيده إلى 7 نقاط، في وصافة الترتيب.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

الاتحاد يقرر رحيل الثلاثي الأجنبي: 

أكدت تقارير صحفية، بأن إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قررت رحيل الثلاثي "إيجور كورنادو، وعبدالرزاق حمدالله، رومارينيو".

وتحاول إدارة العميد، في تغيير محترفي الفريق، من أجل العودة إلى طريق البطولات من جديد، والمحافظة على لقب الدوري.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويواجه الاتحاد، أزمة تذبذب النتائج في مسابقة دوري روشن السعودي، حيث لم يتمكن من تحقيق أي انتصار خلال آخر 5 مباريات، والتي شهدت 3 تعادلات أمام الفيحاء والتعاون والحزم، وهزيمتين أمام الأهلي والشباب.

وتسبب النتائج المتذبذبة في احتلال الاتحاد، حامل اللقب، للمركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة من 12 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثانية في تاريخه، حيث يستهل العميد مشواره بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، في 12 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدرب الاتحاد.. اللاعبون الفائزون والخاسرون من رحيل سانتو

ليلة إقالة سانتو.. قرار خليجي مفاجئ يشعل الجدل في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن