بيلينجهام الأهلي .. تصريح مثير لمدرب لشبونة يحرج يايسله

تاريخ النشر: 08/11/2023
693
منذ 10 شهر
بيلينجهام الأهلي .. تصريح مثير لمدرب لشبونة يحرج يايسله

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لملاقاة ضمك، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (أبها) ، في التاسعة مساء غد الخميس، في دوري روشن السعودي.

وتقام مباراة الأهلي وضمك، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن "موسم 2023-2024"، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC. 

والأهلي خرج من بطولته المفضلة كأس خادم الحرمين الشريفين، وينافس حاليا على بطولة واحدة وهي دوري روشن السعودي، حيث يحتل الراقي المركز الرابع بترتيب جدول المسابقة برصيد 25 نقطة. 

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

مدرب لشبونة يحرج يايسله بسبب فيجا :

أكد البرتغالي كارلوس كارفالهال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، أن الإسباني جابري فيجا، هو نسخة مصغرة من الإنجليزي جود بيلينجهام، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني.

وقال كارفالهال : "بالنسبة لي، جابري فيجا هو بيلينجهام الصغير".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وأنفق النادي الأهلي 40 مليون يورو للحصول على فيجا، صاحب 21 عاما من نادي سيلتا فيغو الإسباني، خلال انتقالات الصيف الماضي، لكنه لم يستفد منه بعد بالشكل المنتظر، وهو ما يحرج المدرب الألماني يايسله الذي تسببت طريقة لعبه في تقليص أدواره الهجومية مع الفريق.

الجدير بالذكر أن فيجا تمكن حتى الآن من تقديم تمريرتين حاسمتين في 10 مباريات، في مسابقتي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

الأهلي الجديد يورط يايسله | تألق فيجا .. دكة فرمينيو ومفاجأة ريان

اتخذ من رونالدو قدوة.. أسطورة الأهلي يوجه نصائح ذهبية إلى محرز

حمل تطبيق سعودي الآن