أخبار النصر|موقف التجديد لـ8 لاعبين.. رحيل هذا النجم وبديل مفاجأة

تاريخ النشر: 08/11/2023
390
منذ 10 شهر
أخبار النصر|موقف التجديد لـ8 لاعبين.. رحيل هذا النجم وبديل مفاجأة

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد النصر لملاقاة الوحدة، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية (مكة المكرمة)، في التاسعة مساء السبت 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر، المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 12 مباراة، موقعًا على 9 انتصارات وتعادل وخسارتين.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة ..

نادي النصر يقطع شوطًا مع الثنائي عبدالإله العمري، وأيمن يحيى، للوصول إلى اتفاق نهائي على تجديد عقديهما.

يرغب نادي النصر في تجديد عقد الرباعي (علي الحسن - سامي النجعي  محمد مران- خالد الغنام)، ولا يزال مستقبل الثنائـي وليد عبدالله، ومحمد قاسم غير واضح، كما لم يتحدد مدى إمكانية استمرارهما من عدمه.

أكدت شبكة "فيشاجيس" الإسبانية، أن أتلتيك بيلباو يرغب بشدة في التعاقد مع إيميريك لابورت من النصر في يناير، خاصة وأن اللاعب من ناشئين النادي الباسكي، موضحه أن النصر لا يمانع في رحيله بعد اهتمامه بالتعاقد مع فاران. 

أنهى تاليسكا جدل رحيله عن النصر، قائلًا: "علاقتي كبيرة مع النادي والجماهير، فخور بالمرحلة التي أقضيها مع النصر، ومساهمته، ليصبح من أكبر الأندية على مستوى العالم.

حمل تطبيق سعودي الآن