عقبة خطيرة تؤجل رحيل سانتو عن الاتحاد وغضب جماهيري واسع

تاريخ النشر: 07/11/2023
1647
منذ 6 شهور
عقبة خطيرة تؤجل رحيل سانتو عن الاتحاد وغضب جماهيري واسع

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بأن مجلس إدارة نادي الاتحاد بدأ تحركاته لوضع حلول تعيد التوازن إلى الفريق الأول لكرة القدم بعد تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة.

وفشل فريق الاتحاد في تحقيق الفوز خلال آخر 5 جولات ببطولة روشن السعودي "3 تعادلات وخسارتين"، ثم تلقى خسارة مفاجئة في دوري أبطال آسيا، أمام القوة الجوية العراقي "0-2"، أمس الإثنين.

ونتيجة لذلك، يسارع مجلس إدارة العميد، بالتعاون مع البرتغالي دومينجو سواريز الرئيس التنفيذي إلى البحث عن الحلول المناسبة لإيقاف نزيف الفريق.

وأفادت صحيفة الرياضية بأن هناك عدم اجماع على إقالة البرتغالي نونو سانتو من تدريب الفريق الأول، حيث يرى عدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة أن المدرب ليس السبب الرئيس في تراجع نتائج الفريق.

واستند المعارضين لإقالة سانتو، مستندين في ذلك على الإصابات المؤثرة التي ضربت اللاعبين الأساسيين بداية بأحمد شراحيلي والثنائي البرازيلي فابينيو وكورونادو والفرنسي كريم بنزيما إضافة إلى عدد من اللاعبين المحليين.

ويرى بعض أعضاء الاتحاد بأن الفريق لم يلعب بصفوف مكتملة في عدد من كبير من المباريات ورغم ذلك تصدر مجموعته في دوري ابطال آسيا، وتاهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ومنافس في كأس السوبر السعودي.

وعلى الرغم من ذلك، لم يتم استبعاد إقالة المدرب البرتغالي الذي أصبح تحت ضغط جماهيري كبير خصوصا بعد تراجع النتائج في دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

حلول عاجلة في الاتحاد لإعادة التوازن إلى الفريق

ديمبيلي يكشف سبب انضمامه إلى باريس وعدم تجديده لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن