الرابطة تكشف مواعيد الجولة 16 في الدوري السعودي.. "تعديلات جديدة"

تاريخ النشر: 06/11/2023
251
منذ 10 شهر
الرابطة تكشف مواعيد الجولة 16 في الدوري السعودي.. تعديلات جديدة

أصدرت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الإثنين، جدول منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، بعد مراعاة روزنامة قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووافقت إدارة المسابقات على طلب إدارة التعاون باستضافة مبارياته على ملعب النادي، بعد أن اكتملت جاهزية الملعب لاستضافة مباريات المسابقة، وبناءً عليه، تقرر نقل مباراتي التعاون في الجولتين 16 أمام الفيحاء، و18 أمام الفتح، من ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة، إلى ملعب نادي التعاون.

بيان رابطة دوري المحترفين

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، خلال الفترة بين 7 و9 ديسمبر المقبل، في حين تقام مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في 11 ديسمبر، مع إحالة مباراة الفيصلي والاتحاد إلى 19 ديسمبر.

وتستهل مباريات الجولة 16 من دوري روشن السعودي، يوم الخميس 7 ديسمبر، حيث يلتقي الحزم بنظيره الفتح، على ملعب نادي الحزم، كما تقام مباراة ضمك والاتحاد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ثم مباراة الشباب والاتفاق، على ملعب نادي الشباب.

وتستأنف مباريات الجولة، 8 ديسمبر، بأربع مباريات؛ بين مباراة الطائي والهلال، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ومباراة التعاون والفيحاء، على ملعب نادي التعاون، ومباراة الخليج وأبها، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والنصر أمام الرياض، على ملعب الأول بارك.

وتختتم الجولة السادسة عشرة، 9 ديسمبر، بمباراتي الأهلي أمام الرائد، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، والوحدة أمام الأخدود، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.

مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في 11 ديسمبر، حيث يلتقي أبها بنظيره الخليج، والهلال أمام التعاون، والشباب أمام النصر، بينما يلتقي الفيصلي والاتحاد، في 19 ديسمبر.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الاتحاد، حامل لقب دوري روشن السعودي، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية (السعودية 2023)، والتي تقام خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر، حيث يستهل الاتحاد مشواره بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، في 12 ديسمبر.

وفي حال تأهل نادي الاتحاد للدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، سوف تقام المباراة يوم الأحد 4 فبراير 2024، في السادسة والربع مساءً.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال أم الشباب.. النفاثة البرازيلية في الدوري السعودي بالشتوية

نجم تشيلسي في الدوري السعودي.. الشباب يحسم الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن