إيقاف تاليسكا.. "الأمير يحرج لجنة الانضباط بالاستعانة بطارق حامد

تاريخ النشر: 04/11/2023
2070
منذ 6 شهور
إيقاف تاليسكا.. الأمير يحرج لجنة الانضباط بالاستعانة بطارق حامد

يستمر الحديث حول إيقاف البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد عقوبة لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي له.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن إيقاف البرازيلي أندرسون تاليسكا مباراتين؛ بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة، في مباراة الاتفاق بدور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بفوز النصر بهدف نظيف.

كما أعلنت اللجنة إيقاف طارق حامد لمدة مباراتين، بالإضافة إلى غرامة مالية، بسبب إشارة غير لائقة، خلال مواجهة فريق الخليج، بدور الـ16، من كأس خادم الحرمين الشريفين

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

الأمير يحرج لجنة الانضباط بسبب تاليسكا:

أكد الخبير القانوني "أحمد الأمير"، أن تنفيذ عقوبة تاليسكا من قبل لجنة المسابقات ليس عادل، مستعينًا بمثال طارق حامد.

وكتب الأمير، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": " لو افترضنا جدلاً بأن نادي ضمك تأهل لدور ربع النهائي في بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، ذلك يعني بأن لاعبه طارق حامد يستطيع المشاركة في مباراة ربع النهائي لفريقه في بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين، بسبب أنه لايوجد لديه ايقاف تلقائي وهو الذي اغفل حكم المباراة طرده بسبب مخالفة المادة 48".

وتابع: "إذا كيف لا يستطيع تاليسكا المشاركة بسبب الايقاف التلقائي في ربع نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين و يستطيع حامد المشاركة جدلاً في ربع النهائي مع ان كلاهما خالفا المادة 48 من لائحة الانضباط".

وأكمل: " يا عزيزي تداخل المسابقات يفرض ان تطبق العقوبات بشكل عام ولا تخصص لنفس البطولة والدليل عقوبة طارق حامد، لذلك هذا تطبيق خاطئ للقانون".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وكان كريستيانو رونالدو قام بالاعتراض على حكم مباراة النصر والاتفاق، وطالبه بتغيير الحكم بسبب قراراته المثيرة للجدل في المباراة.

اقرأ أيضا

الدحيل يزف بشرى سارة لجماهير النصر قبل القمة المرتقبة

4 غيابات مؤثرة تضرب النصر قبل مواجهة الخليج.. تعرف عليها

حمل تطبيق سعودي الآن