أخبار الأهلي| عرض خيالي يعيد فيجا إلى أوروبا وكيسيه يورط يايسله

تاريخ النشر: 04/11/2023
438
منذ 10 شهر
أخبار الأهلي| عرض خيالي يعيد فيجا إلى أوروبا وكيسيه يورط يايسله

شهد نادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

يسعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الرياض، على استاد الأمير عبدالله الفيصل (جدة)، عند الساعة التاسعة مساء يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

ويحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 22 نقطة جمعها خلال 11 جولة حيث فاز في سبعة وتعادل في واحدة وخسر ثلاثة.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة..

وفقا لما ذكرته شبكة fichajes العالمية فإن جابرييل فيجا وكيسيهغير سعيد في النادي الأهلي ويريد الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية، وسيقدم له يوفنتوس عرضا بقيمة 40 مليون يورو.

ينوي الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاعتماد على فهد الحمد، وريان حامد، ثنائي خط الدفاع، أمام فريق الرياض، لتعويض غياب إيبانيز وهندي.

قالت صحيفة "الرياضية" بأن نجم الوسط الإيفواري، فرانك كيسيه، لم يشارك في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي، بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية.

يعاني فريق الكرة الأول بنادي الرياض من غيابات مؤثرة قبل لقاء الأهلي غدًا، وهم الثلاثي موسونا وأندري غراي، إضافة إلى محمد العقل.

حمل تطبيق سعودي الآن