جوارديولا يلقن نجم مانشستر يونايتد درس قاسي بسبب هالاند.. لماذا؟

تاريخ النشر: 04/11/2023
274
منذ 6 شهور
جوارديولا يلقن نجم مانشستر يونايتد درس قاسي بسبب هالاند.. لماذا؟

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، كواليس الحديث الذي دار بينه وبين مهاجم فريقه إيرلينج هالاند، عقب الفوز على مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي.

ويستعد مانشستر سيتي مساء اليوم السبت، لمواجهة بورنموث على ملعب الاتحاد في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر سيتي الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن توتنهام المتصدر صاحب الـ26 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان مانشستر سيتي قد حقق يوم الأحد الماضي الفوز بثلاثية نظيفة على مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام، سجل منها هالاند هدفين الأول من ركلة جزاء والثاني من ضربة رأس.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ورصدت عدسات الكاميرات عقب انتهاء المباراة، حديث مشترك بين جوارديولا وهالاند وتحديدا عن الضربة الرأسية التي أهدرها في الشوط الأول من اللقاء وتصدى لها الحارس أونانا بشكل رائع.

جوارديولا يرد على روي كين:

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بورنموث: "اعتقد أن عقلية الفريق لا تزال تعجبني!".

وأضاف عن هالاند: "إنه لاعب رائع ومميز ومحبوب بالنسبة لنا، ولهذا السبب نستخدمه كثيرًا في مواقف كثيرة".

وواصل بيب تعليقا على تصريحات روي كيني بأن حديثه مع هالاند عقب ديربي مانشستر كان للاستعراض: "أنا أحترم روي كين كثيرًا، لست بحاجة للقيام بشيء للأشخاص في عمري".

وتابع في هذا الصدد، قائلا: "أحيانًا أذهب إلى الداخل، وأحيانًا أخرج هذا ما أشعر به في هذه اللحظة، وأوقات أخرى أبقي داخل الملعب أجد لاعباً أجري معه حوار بشأن المباراة، مثل ما حدث مع هالاند".

وأوضح: "سجل هالاند الهدف الثاني وأهدر فرصة كبيرة أمام أونانا، أخبرته أنه كان يجب أن يضرب الكرة بقوة أكبر".

واستطرد قائلا عن تصرفه المثير: "بإمكاني تفادي هذا الأمر لكنه يحدث تلقائياً، في عمري هذا لا أحتاج للظهور للناس، أنا ناضج بما يكفي".

وأتم بيب: "لقد فعلت هذا الأمر سابقاً في بايرن ميونخ مع كيميتش وفي برشلونة، أحياناً يحدث هذا الأمر وأحياناً لا يحدث، هذا يعتمد على الموقف".

اقرأ أيضا

جوارديولا مدافعا عن هالاند: هناك من يريد رؤيته يفشل!

جوارديولا عن نجم مانشستر سيتي: أنا أحبه حقا وسعيد ببقائه

حمل تطبيق سعودي الآن