إصابة 3 لاعبين وسفر خيسوس.. الهلال في ورطة قبل مباراة الفتح

تاريخ النشر: 01/11/2023
181
منذ 8 شهور
إصابة 3 لاعبين وسفر خيسوس.. الهلال في ورطة قبل مباراة الفتح

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تحضيراته الميدانية، مساء اليوم (الأربعاء)، في إطار الاستعداد لملاقاة الفتح في الدوري السعودي.

ويحل الهلال ضيفًا على الفتح، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

واشتمل مران الهلال على تدريبات لياقية، تطبيقات تكنيكية، جمل فنية، وشهدت مشاركة سالم الدوسري، جناح الفريق، بعد عودته من قطر، بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022، ضمن حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

في المقابل، منعت الإنفلونزا الحادة، من مشاركة الثنائي عبد الإله المالكي وروبن نيفيز، في تدريبات الهلال، كما تواجد اللاعب مصعب الجوير في العيادة؛ نظير تعرضه لإصابة في مفصل القدم، أثناء مشاركته برفقة فريق (الهلال 19).

وكان لاعبو الهلال، قد حصلوا على راحة من التدريبات، الثلاثاء، عقب الفوز على الحزم بنتيجة (3-0)، في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يختتم الهلال تحضيراته الميدانية لمواجهة الفتح، غدًا (الخميس)، والتي ستشهد غياب المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، الذي يطير إلى بلاده خلال الساعات المقبلة، بعد تلقيه نبأ وفاة شقيقه.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 29 نقطة من 11 مباراة، موقعًا على 9 انتصارات وتعادلين، بينما يأتي الفتح في المركز الرابع، برصيد 23 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إصابة رباعي الفتح.. وتحرك طارئ قبل مباراة الهلال

صور| جائزة الأفضل في الهلال.. حفل تكريم لسالم الدوسري وياسين بونو

حمل تطبيق سعودي الآن