بونو يتألق.. والهلال يكتسح جوائز الأفضل في أكتوبر

تاريخ النشر: 01/11/2023
82
منذ 6 شهور
بونو يتألق.. والهلال يكتسح جوائز الأفضل في أكتوبر

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن قائمة الفائزين بجوائز الأفضل خلال شهر أكتوبر 2023، في مسابقة دوري روشن السعودي.

وقررت رابطة المحترفين، منح جائزة أفضل لاعب إلى النجم الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعدما تألق بشكل لافت في مباريات الفريق خلال شهر أكتوبر، حيث لعب 3 مباريات، سجل خلالها 3 أهداف في شباك الأخدود (هدفين) والأهلي.

سافيتش

ومنحت الرابطة جائزة أفضل مدرب في أكتوبر، إلى البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعدما قاد الفريق للابتعاد في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، دون أن يتعرض الفريق لأي خسارة حتى الجولة الحادية عشرة.

خيسوس

وفاز المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، بجائزة أفضل حارس في أكتوبر، بعدما حقق 5 شباك نظيفة في 9 مباريات مع الزعيم في مسابقة دوري روشن السعودي، منذ انطلاق الموسم الجديد، وحقق 20 تصديًا للكرات، علمًا بأن (أفضل حارس) هي الجائزة الوحيدة التي تم حسمها دون فتح باب التصويت.

ياسين بونو

في المقابل، نال عباس الحسن، لاعب الفتح، جائزة أفضل لاعب واعد خلال شهر أكتوبر في دوري روشن السعودي، بعدما شارك في 3 مباريات، وسجل هدفًا في شباك أبها.

عباس الحسن

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سالم الدوسري بين انتقاده بسبب الزي السعودي وتهنئة الأفضل في آسيا

ثلاثي النصر والأهلي ينافس محمد صلاح .. صراع الأفضل في إفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن