ثنائية كاراسكو تطيح بالفتح.. والشباب يطير لربع نهائي كأس الملك

تاريخ النشر: 31/10/2023
183
منذ 11 شهر
ثنائية كاراسكو تطيح بالفتح.. والشباب يطير لربع نهائي كأس الملك

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، مقعدًا في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين (موسم 2023-2024)، بعد فوزه على الفتح في دور الـ16 من البطولة.

وحقق الشباب، فوزًا على نظيره الفتح بنتيجة (2-1)، في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وسجل كريستيان تيو، هدف الفتح في الدقيقة 24، بعدما استغل تمريرة من مراد باتنا، ليسدد الكرة داخل منطقة الجزاء، ويودعها في الشباك على يسار الحارس كيم سيونج جيو.

ورد يانيك كاراسكو بهدف التعادل لصالح الشباب في الدقيقة 59، بعدما استغل ركلة ركنية، ليسدد كرة دائرية رائعة استقرت في شباك الحارس جاكوب.

وأضاف يانيك كاراسكو الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 115، بعد لجوء الفريقين إلى الوقت الإضافي، مستغلًا تمريرة من ماجد كنبة، ليسدد كرة أرضية في الزاوية اليسرى.

وتألق حارس الفتح جاكوب، في التصدي لفرصة هدف محقق من الشباب في الدقيقة 84، بتسديدة خطيرة من عبد الله رديف داخل منطقة الجزاء.

وحجز الشباب خامس مقاعد الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (موسم 2023-2024)، بعد أندية الهلال (حامل اللقب) والفيصلي والخليج والتعاون.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهزيمة الخامسة تلحق بالشباب في دوري روشن بخسارة ضد أبها

نقل مباراة الشباب والاتحاد .. قرار مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن