كريستيانو رونالدو يسخر من تتويج ميسي بالكرة الذهبية

تاريخ النشر: 31/10/2023
1963
منذ 10 شهر
كريستيانو رونالدو يسخر من تتويج ميسي بالكرة الذهبية

سخر الصحفي الإسباني الشهير بموقع أس "توماس رونثيرو" في فيديو نشره، من فوز النجم الأرجنتيني ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، ليونيل ميسي، بجائزة الكرة الذهبية لعام 2023، وأثار كريستيانو رونالدو الجدل بتعليق غريب على الفيديو.

وتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، كأفضل لاعب في العالم لعام 2023، متفوقا بشكل كبير على منافسه الأول النرويجي إيرلينج هالاند.

وكان ميسي قد توج بالكرة الذهبية، في أخر مناسبة عام 2021، بالتفوق على البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد أن توج ليو ببطولة كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء تفوق ميسي على هالاند، بكونه النجم الفائز بكأس العالم 2022 في قطر، والتي إقيمت في شهر نوفمبر من العام الماضي حتى منتصف ديسمبر من العام ذاته.

 وأضاف ليونيل ميسي لرصيده الكرة الذهبية الثامنة في مسيرته كأكثر من توج بها عبر التاريخ، حيث كان أول تتويج له بالجائزة في عام 2009، ليحققها 4 مرات متتالية حتى عام 2012.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

واستهزاء توماس رونسيرو في الفيديو الذي نشره على منصات التواصل الاجتماعي، من فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية، حيث يرى أن النجم الأرجنتيني لا يستحق الحصول على الجائزة هذا العام، ليعلق نجم النصر ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، بإيماءات ضحك، ليتساءل الجميع ماذا يقصد؟.

اقرأ أيضا

العشرة الأوائل في ترتيب الكرة الذهبية لعام 2023.. مبابي ثالثا

الهلال أهم من الكرة الذهبية..ياسين بونو يعلق على مركزه بالجائزة

حمل تطبيق سعودي الآن