شكوى رسمية من الأهلي ضد الهلال .. صدمة في أزمة الألفاظ المسيئة

تاريخ النشر: 30/10/2023
5488
منذ 11 شهر
شكوى رسمية من الأهلي ضد الهلال .. صدمة في أزمة الألفاظ المسيئة

انتهت مباراة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي في الملعب، إلا أن أصدائها لم تنته حتى الآن، في ظل الأزمة المفاجئة التي تسببت في حالة غضب واسع بين جماهير الراقي، بسبب الفيديو الذي تم نشره يتضمن ألفاظ مسيئة من مدرج الأزرق، تجاههم.

وكان أحد مشجعي الأهلي قد نشر مقطع فيديو لجماهير الهلال، والتي تردد مصطلحات مثل (ضفدع) و(مستنقع)، خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين، الجمعة، على ملعب الملك فهد الدولي، في قمة الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

شكوى رسمية من الأهلي ضد الهلال

كشف الإعلامي عبد الرحمن الحميدي، عبر برنامجه التليفزيوني "برا 18"، أن إدارة الأهلي طلبت من الإدارة القانونية في النادي دراسة رفع شكوى رسمية تجاه مدرج الهلال، بسبب مقطع الفيديو الذي تم تداوله مؤخرا، ويحمل ألفاظ مسيئة ضد الراقي.

وأضاف الحميدي، أن لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، لا تتدخل في مثل هذه المخالفات، مؤكدا أنها لا تستطيع تثبيت بعض العبارات التي تصدر من بعض المدرجات على أنها تخص نادي بعينه، لأنها بذلك ستثبتها وتسقطها من نفسها على هذه الأندية.

وتابع، أن لجنة الانضباط، ستعود إلى تقرير مراقب المباراة، بشأن تدوينه لهذه العبارات، وذلك من أجل حسم موقفها من الشكوى المنتظر تقديمها.

ووجه الحميدي، صدمة مدوية، مؤكدا أن مراقب المباراة لم يدون في تقريره أي مقاطع بشأن هذه الأزمة خلال كلاسيكو الهلال ضد الأهلي.

اقرأ أيضا

البريكان حل شامل لمشاكل الأهلي.. يايسله يريد والمحترف يمنع

صفعة الهلال تفيق الأهلي .. دعم ثلاثي في يناير يمهد لرحيل محترف

حمل تطبيق سعودي الآن