صفعة الهلال تفيق الأهلي .. "دعم ثلاثي في يناير يمهد لرحيل محترف"

تاريخ النشر: 29/10/2023
853
منذ 10 شهر
صفعة الهلال تفيق الأهلي .. دعم ثلاثي في يناير يمهد لرحيل محترف

يبدو أن الهزيمة التي تلقاها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من قبل الهلال أفاقت إدارة "الراقي"، والتي بدأت تحدد أبرز احتياجات الفريق في الشتوية.

وتلقى الأهلي خسارة أمام مضيفه الهلال بنتيجة (1-3)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويحتل الأهلي المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 11 مباراة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

الأهلي يحدد صفقات الشتوية :

وأظهرت هزيمة الهلال الأخيرة، احتياجات الأهلي الضرورية، والتي قد تصل إلى 3 صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويحتاج الأهلي إلى ظهير أيمن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب تدهور مستوى علي مجرشي، والذي كان نقطة ضعف قوية خلال المواجهات الماضية.

الأهلي يريد أيضًا متوسط ميدان دفاعي صريح، حيث لا يضم الفريق لاعب يشارك في مركز الديفندر بشكل أساسي، بل يضطر الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق، إلى الدفع بالثنائي فرانك كيسيه، ومحمد المجحد في هذا المركز.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

رحيل فرمينيو مطلب أساسي :

لم يقدم البرازيلي روبرتو فرمينيو مستواه المعهود مع قلعة الكؤوس، حيث أحرز 3 أهداف فقط في 11 مواجهة مع الأهلي، خلال منافسات دوري روشن للمحترفين.

وطالبت جماهير الأهلي بضرورة رحيل البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع ضم مهاجم محترف بارز، يساعد الفريق خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

مفاجأة..صفعة فينيسيوس لنجم برشلونة تسببت في واقعة القرد العنصرية

عدوى النصر تنتقل للشباب .. نتيجة الفحوصات الأولية لمدافع الليوث

حمل تطبيق سعودي الآن