فسخ عقد فيرمينو.. رد عاجل من الأهلي

تاريخ النشر: 29/10/2023
6333
منذ 11 شهر
فسخ عقد فيرمينو.. رد عاجل من الأهلي

كشف الإعلامي الرياضي محمد القاعود، حقيقة ما يتردد عن فسخ النادي الأهلي تعاقده مع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، نظرا لتراجع مستواه وصيامه عن التهديف خلال الفترة الأخيرة. 

وفجرت خسارة الأهلي كلاسيكو الهلال بنتيجة (1-3)، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، براكين الغضب ضد لاعبي الراقي وعلى رأسهم البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، أن إدارة الأهلي برئاسة خالد العيسى تدرس فسخ التعاقد مع المهاجم البرازيلي، بعد مطالبات جماهيرية برحيله من أجل الاستفادة من خانة الأجنبي ببديل يقدم الإضافة الفنية، ويلعب الألماني ماتياس يايسله باللاعب فراس البريكان أساسيا كرأس حربة. 

وفي سياق متصل، كتب الإعلامي الرياضي محمد القاعود: "تواصلت مع مصادر مسئولة بإدارة النادي الأهلي قبل قليل، وتم نفي الأخبار التي انتشرت في الساعات الماضية عن فسخ التعاقد مع النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو في يناير المقبل". 

يذكر أن، الأهلي وقع فيرمينو في الميركاتو الصيفي الماضي، كواحد من أبرز صفقات "قلعة الكؤوس"، التي انتظرتها الجماهير، بعد العودة إلى دوري المحترفين.

خاض المهاجم البرازيلي صاحب الـ32 عاما، 10 مباريات بدوري روشن، لم ينجح سوى في تسجيل ثلاثة أهداف فقط، كانوا جميعهم بالجولة الأولى ضد الحزم. 

اقرأ أيضا

ثلاثي الأهلي يجتمع مع الإدارة لطرد المدرب..حقيقة الثورة على ياسله

البريكان حل شامل لمشاكل الأهلي.. يايسله يريد والمحترف يمنع

حمل تطبيق سعودي الآن