بيسكان يستقر على بديل كاراسكو في الشباب.. "نجم محلي"

تاريخ النشر: 28/10/2023
201
منذ 10 شهر
بيسكان يستقر على بديل كاراسكو في الشباب.. نجم محلي

حدد الكرواتي إيجور بيسكان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، البديل المحتمل للبلجيكي المصاب يانيك كاراسكو، الذي تعرض لإصابة قوية سوف تغيبه عن 4 مباريات المقبلة.

تلقي نادي الشباب ضربة موجعة، بعد تأكيد غياب البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب الفريق، عن مباراة أبها المقرر لها مساء اليوم السبت، بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وأعلن نادي الشباب، إصابة كاراسكو في كاحل القدم، لذلك يغيب عن مواجهة الفريق أمام أبها، غدًا السبت، ضمن الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي.

ومن المقرر أن يغيب كاراسكو عن 4 المباريات بداية من مواجهة أبها والاتحاد والرائد في بطولة الدوري، ويغيب عن مواجهة الفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين. 

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا.

المولد بديل كاراسكو في الشباب:

أكدت صحيفة "الرياضية"، أن فهد المولد، مهاجم فريق الشباب، سيشارك في مركز الجناح الأيسر أمام أبها، اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري روشن السعودي.

وأوضحت أن سيشغل اللاعب هذا المركز تعويضًا للبلجيكي يانيك كاراسكو الذي سيغيب لفترة بداعي الإصابة.

وسيجري كاراسكو برنامجَ تأهيل في الدوحة، العاصمة القطرية، للعلاج في مستشفى سبيتار بوصفه خطوة، تهدف إلى الإسراع في التعافي من الإصابة، التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام الطائي، ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.

ويحل الشباب ضيفًا ثقيلًا على أبها، اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري روشن السعودي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويحتل الشباب المركز الـ11 برصيد 12 نقطة، من 10 مباريات، فاز في 3 مباريات وتعادل مثلهم وخسر 4 مباريات. 

اقرأ أيضا

الشباب يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة الطائي الهامة

الشباب يوضح موقف كاراسكو من مواجهة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن