مهمة خاصة لنجم برشلونة في الكلاسيكو.. ماذا طلب تشافي من الطفل؟

تاريخ النشر: 28/10/2023
243
منذ 10 شهر
مهمة خاصة لنجم برشلونة في الكلاسيكو.. ماذا طلب تشافي من الطفل؟

سيلعب في قمة اليوم بين برشلونة وضيفه ريال مدريد، الشاب خوان بابلو جافي لاعب وسط الفريق الكتالوني دور كبير، خاصة على المستوى الدفاعي، في ظل أسلحة المنافس العاصمي المتعددة هجوميا.

ويشهد اليوم السبت الموافق 28 أكتوبر، قمة كروية كبرى، بين العملاقين برشلونة وريال مدريد، على ملعب المونتجويك، في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد المباراة، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة من 10 مباريات، متفوقا على برشلونة ملاحقه المباشر صاحب المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

وكان برشلونة قد حقق الانتصار على ريال مدريد، في أخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني، خلال الموسم الماضي، بنتيجة (2-1) على ملعب كامب نو.

مهمة خاصة لجافي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن جافي سيلعب دور خاص في كلاسيكو الأرض اليوم، بناء على تعليمات المدرب تشافي هيرنانديز في التدريبات الأخيرة.

وطلب تشافي من جافي بشكل محدد، أن يتولى رقابة الثلاثي بيلينجهام، رودريجو جوس، بالإضافة لخوسيلو حال مشاركته بديلا في الشوط الثاني.

وحدد تشافي للاعب الوسط الشاب، مراقبة الثلاثي وبالأخص تحركات بيلينجهام عند تمرير الكرة في وسط الميدان، كذلك رودريجو الذي يترك منطقة الجزاء كثيرا ويشارك في عملية تمرير الكرة، مما يشكل خطورة على الدفاعات.

ويأتي طلب تشافي من جافي لتأديية هذا الدور، بناء على ما قدمه اللاعب صاحب الـ19 عاما، في لقاء إسبانيا والنرويج بتصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" حين تولى مراقبة هالاند رغم قصر قامته، في الكرات الثابتة، حيث نجح في مهمته بشكل مميز.

اقرأ أيضا

فرديناند يحدد صخرة برشلونة لإنقاذ مستقبل مانشستر يونايتد

جلسة تحسم مشاركة ليفاندوفسكي في كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن