الهلال ممتع بدون نيمار.. "الأهلي يؤكد وخيسوس يكسب الرهان"

تاريخ النشر: 28/10/2023
250
منذ 10 شهر
الهلال ممتع بدون نيمار.. الأهلي يؤكد وخيسوس يكسب الرهان

يستمر الحديث حول الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على نظيره الأهلي بنتيجة (3-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، في قمة الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ورفع الهلال رصيده إلى 29 نقطة من 11 مباراة، ليبتعد في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 5 نقاط عن التعاون الوصيف، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 22 نقطة، في المركز الخامس.

وشهدت المواجهة غياب البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، الذي انتهى موسمه مسبقا، بعد الإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب بلاده في التوقف الدولي الماضي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

الهلال بخير بدون نيمار:

استطاع الهلال تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات لعبها الفريق بدون البرازيلي نيمار جونيور، في جميع المناسبات المحلية والقارية.

الهلال لم يفوز فقط، بل تمكن من إحراز 10 أهداف في 3 مباريات فقط، واستقبل هدف وحيد، أحرزه الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، جناح الأهلي في المباراة التي أجريت مساء أمس الجمعة.

وبجانب الأهداف الكثيرة، تمكن الهلال من صناعة كم فرص هائل، بدون نيمار، وهو ما كان غائب عن الزعيم في فترة تواجد اللاعب البرازيلي، الذي كان يمتلك مهام صناعة اللعب لوحده، في الفترة التي شهدت تراجع كبير في مستواه بسبب عدم شفائه التام من الإصابة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

خيسوس ينتصر:

إصابة نيمار، أفادت بدرجة كبيرة، البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، حيث تمكن من صناعة فريق قوى على الصعيد الهجومي والدفاعي، حيث أحرز العديد من الأهداف في السبت اللاعب البرازيلي ولم يستقبل إلا هدف وحيد.

وكانت جماهير الهلال قد طالبت برحيل خيسوس في الفترة الماضية، بسبب عدم الاستفادة القصوى من نيمار، بجانب سوء النتائج والأداء في فترة من فترات الموسم.

اقرأ أيضا

رحيل حمدالله وعودة جوتا.. كبسولة الاتحاد قبل كأس العالم للأندية

باريس سان جيرمان يفك العقدة ويهزم ميلان بثلاثية في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن