نشرة النصر| رحيل نجم الوسط.. إصابة المدافع وشهادة بحق رونالدو

تاريخ النشر: 27/10/2023
224
منذ 10 شهر
نشرة النصر| رحيل نجم الوسط.. إصابة المدافع وشهادة بحق رونالدو

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد النصر لملاقاة الفيحاء، على  استاد الملك فهد الدولي، في الخامسة مساء السبت 28 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر، المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، موقعًا على 7 انتصارات وتعادل وخسارتين.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

أشارت تقارير، إلى تأكد غياب لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتيش عن مواجهة الفيحاء، بسبب عدم تعافيه من إصابة مفصل القدم، حيث لم يشارك في التدريبات الجماعية للنصر، بعد شعوره ببعض الآلام أمس الخميس، لذلك فضل المدرب لويس كاسترو استكمال اللاعب العلاج في العيادة.

شعر المدافع محمد آل فتيل، بآلام في الركبة مجددًا، واكتفى برفقة الكرواتي بأداء تدريبات تأهيلية، وهو ما يؤكد غيابه عن مباراة الفيحاء.

أفادت تقارير صحفية، أن عبدالمجيد الصليهم، متوسط ميدان النصر يتوصل لاتفاق مبدئي مع نادي القادسية، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قال كريستوف جالتييه مدرب فريق الدحيل حاليا وليونيل ميسي سابقا: "لا توجد كلمات لوصف رونالدو، ما يفعله وهو في الثامنة والثلاثين من عمره أمر غير عادي، إنه لا يزال أفضل لاعب في العالم".

حمل تطبيق سعودي الآن