تصريح رسمي.. البرازيل تتحدث عن الهلال وتعويض نيمار

تاريخ النشر: 27/10/2023
4676
منذ 10 شهر
تصريح رسمي.. البرازيل تتحدث عن الهلال وتعويض نيمار

أثارت تصريحات رودريجو بافيا، المتحدث الرسمي باسم منتخب البرازيل، جدلًا واسعًا، عن تعويض الهلال بعد إصابة نيمار داسيلفا.

تعرض نيمار للإصابة خلال مباراة منتخب البرازيل أمام أوروجواي، والتي انتهت بخسارة بلاده بهدفين نظيفين، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026. 

 أعلن نادي الهلال، عن تعرض النجم البرازيلي نيمار جونيور، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، ليحتاج إلى عملية جراحية وبرنامج علاجي وسيغيب على إثرها حتى نهاية الموسم.

وقال بافيا في تصريحات لصحفية الرياضية: "مسؤولية التعويض المالي، ليست من اختصاص الاتحاد البرازيلي، بل تتعلَّق بالهلال فقط". 

وأضاف المتحدث الرسمي باسم منتخب البرازيل: "الهلال هو المعني بالتواصل الرسمي مع مسؤولي "فيفا" من أجل مدهم بالتقارير الخاصَّة حول نيمار، وتقييم وضعه، قبل أن يحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم قيمة التعويض المالي".

وأوضح رودريجو بافيا أن مسؤولي الهلال معنيون حاليًا عن كل شيء يخص نيمار بعد إصابته، وموعد عودته إلى الرياض، إضافةً إلى مكان خضوعه للعملية الجراحية، سواءً في البرازيل، أو غيرها.

وينتظر أن يجتمع ممثلو الهلال مع مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الأيام القادمة، لمناقشة قيمة التعويض المالي عن إصابة نيمار، خاصةً وأن اللاعب يُعد أحد أغلى اللاعبين في العالم.

يذكر أن، تقارير فرنسية قد أشارت في وقت سابق أن عقد نيمار مع الهلال يبلغ 80 مليون يورو، وأخرى برازيلية أفادت بأنه سيصل لـ 100 مليون يورو، بينما أوضحت "فوت ميركاتو" بأنه يصل لـ150 مليون يورو بإضافة حقوق الصور والمكافآت وغيرها. 

اقرأ أيضا

نجم الأهلي: إصابة نيمار منحت خيسوس راحة.. هم وانزاح

صورة| نيمار منبهر بمقصية ميتروفيتش.. ويوجه رسالة إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن