رودريجو يتفوق على فينيسيوس في ريال مدريد برقم أوروبي تاريخي

تاريخ النشر: 26/10/2023
123
منذ 10 شهر
رودريجو يتفوق على فينيسيوس في ريال مدريد برقم أوروبي تاريخي

استطاع البرازيلي رودريجو جوس، من تحقيق رقم مميز رفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بعد الفوز على سبورتينج براجا البرتغالي، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

وحقق فريق ريال مدريد الإسباني، فوزًا هامًا ضد مضيفه سبورتينج براجا البرتغالي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الفوز يصل ريال مدريد إلى النقطة التاسعة، ليحقق العلامة الكاملة من ثلاث مباريات.

وسجل أهداف ريال مدريد في مباراة اليوم، كل من رودريجو جوس، وجود بيلينجهام، ليحقق فوزه الثالث تواليًا عقب الانتصار ضد يونيون برلين ونابولي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

رقم رودريجو التاريخي:

وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن رودريغو سجل المهاجم هدفاً في براجا وأنهى صياماً دام 870 دقيقة مع ريال مدريد. وقال أنشيلوتي: "من المهم أن يسجل المهاجم، وهذا سيساعده".  

وأكدت أن وجد رودريجو في براجا ما كان يبحث عنه منذ شهرين، وتحديدا مباراة أتلتيك بيلباو في أول مباراة في الموسم في 12 أغسطس. وهو تسجيل هدف، لقد مر 73 يومًا و12 مباراة و41 تسديدة حتى يسجل هدف بعد صيام كبير.

وأوضحت أن مرة أخرى أشعلت موسيقى دوري أبطال أوروبا نسخته الأكثر فتكا. كان هدفه الـ17 في البطولة، وهو ما يجعله البرازيلي الذي سجل أكبر عدد من الأهداف لريال مدريد في المسابقة متفوقاً على روبرتو كارلوس وفينيسيوس نفسه 16 هدف لكل منهما.

ويواجه ريال مدريد في المباراة المقبلة له في دوري أبطال أوروبا نظيره سبورتينج براجا، مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 نوفمبر، في تمام الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويتصدر ريال مدريد المجموعة برصيد 9 نقاط، عقب تحقيقه ثلاث انتصارات متتالية بـ"العلامة الكاملة"، وفي حال تحقيقه الفوز في المباراة المقبلة ضد براجا، فإن النادي الملكي سيتأهل رسميًا إلى دور الـ 16 من البطولة الأعرق أوروبيًا.

اقرأ أيضا

أول تعليق من ريال مدريد على تعيين حكم الفضائح لإدارة الكلاسيكو

رسميا..المثير للجدل خيل مانزانو حكما لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن