قائد برشلونة يمنح تشافي نصيحة ذهبية لإيقاف خطورة بيلينجهام

تاريخ النشر: 26/10/2023
19
منذ 6 شهور
قائد برشلونة يمنح تشافي نصيحة ذهبية لإيقاف خطورة بيلينجهام

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، للمواجهة الأقوى على مستوى العالم، عندما يستقبل غريمه التقليدي ريال مدريد، في كلاسيكو الكرة الإسبانية.

ويستضيف برشلونة يوم السبت المقبل، على ملعب المونتجويك، في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني "الليجا"، غريمه ريال مدريد في تمام الخامسة والربع مساءا.

وكان برشلونة قد حقق بالأمس الفوز على شاختار الأوكراني بهدفين لواحد في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها ريال مدريد أول أمس على براجا البرتغالي.

ويعاني برشلونة في الفترة الحالية، من سلسلة إصابات كثيرة ضربت الفريق، وأبرزها في خط الوسط، والجزء الأمامي من الملعب، عكس ريال مدريد الذي يدخل المباراة مكتمل الصفوف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت

تصريحات شتيجن تشعل حماس جماهير برشلونة:

حدد الألماني مارك أندريه تيرشتيجن، حارس فريق برشلونة، الطريقة المثالية لإيقاف خطورة الإنجليزي جود بيلينجهام، هداف ريال مدريد الأول، في جميع المسابقات.

وقال شتيجن في تصريحات صحفية: " سيكون من الضروري منع بيلينجهام من لعب دوري قيادي لأنه يلعب في العمق، لديه الكثير من الوصول إلى المرمى".

وتابع: "لقد عوضهم عن رحيل بنزيما على الرغم من كونه لاعبًا مختلفًا تمامًا، إلا أنه يخلق الكثير من الخطورة عندما يدخل إلى منطقة الجزاء".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وانتقل جود بيلينجهام إلى صفوف ريال مدريد، قادمًا من بوروسيا دورتموند في صيف 2023، في صفقة قدرت قيمتها بـ 103 مليون يورو.

ولا شك أن النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني أحدث الفارق مع المرينجي، حيث قاد الفريق إلى صدارة الترتيب العام لليجا، بتسجيله "8" أهداف خلال الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

أفسد قمة النصر.. حكم الفضائح الذي يهدد لقاء برشلونة ضد ريال مدريد

أنشيلوتي يتفوق على عظماء ريال مدريد. رقم تاريخي ينتظره ضد برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن