نجم الدحيل: أعشق الهلال وأتوقع فوز سالم الدوسري بجائزة أفضل آسيوي

تاريخ النشر: 26/10/2023
218
منذ 10 شهر
نجم الدحيل: أعشق الهلال وأتوقع فوز سالم الدوسري بجائزة أفضل آسيوي

أكد الدولي القطري المعز علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل، أنه يعشق نادي الهلال، ويشجع النادي على غرار والده، مشيدًا بآداء رباعي النصر بعد مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا.

ووقع المعز علي على الهدف الثاني للدحيل، في المباراة التي انتهت بفوز دراماتيكي للنصر بنتيجة (4-3)، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وقال المعز علي، خلال تصريحات لبرنامج "برا 18"، "استمتعنا باللعب أمام النصر، وشعور رائع عندما تلعب أمام منتخبات وفرق كبيرة، وسعداء بالتطور والازدهار الذي تشهده المملكة".

وأضاف "لا يمكن التكهن حاليًا بهوية بطل الدوري السعودي، فالحديث لا يزال باكرًا، ويجب أن ننتظر حتى الجولة 19".

وتحدث علي عن عشقه للهلال، قائلًا "أبي يشجع الهلال وأنه معه، وكبرت على حب محمد الشلهوب، وليس هناك أحد لا يتمنى اللعب للهلال، والله يكتب ما فيه الخير".

وأشاد نجم الدحيل بالدوري السعودي، قائلًا "الدوري قوي، والأهلي رجع بقوة، والنصر بدأ الموسم بالتتويج بلقب كأس الملك سلمان، والاتحاد حامل اللقب، المنافسات فيه قوية، ولكني أعتقد أن كأس الدوري سيذهب إلى الرياض، وأحب أن تكون الكأس هلالية".

وعن أفضل اللاعبين في الدوري السعودي، قال المعز "بالنسبة للأجانب، هناك كريستيانو رونالدو الذي يقدم مستوًا كبيرًا، وكذلك ساديو ماني، ولاعبو النصر تاليسكا، ولابورت الذي يعتبر مدافعًا ذا جودة عالية، ولدينا كيسيه ورياض محرز في الأهلي، وأحب بنزيما لتشجيعي ريال مدريد، أما عن اللاعبين السعوديين، فسالم الدوسري لاعب ممتاز جدًا، وسلمان الفرج دائمًا متألق لولا الإصابات، وسعود عبد الحميد ظهير أيمن رائع".

واختتم المعز تصريحاته، بتوقع هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2022، قائلًا إن الأهم هو أن تذهب الجائزة إلى الخليج، سواءً السعودية أو قطر، مبديًا توقعاته بأن الجائزة قريبة من سالم الدوسري.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد أعلن عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في آسيا 2022، خلال حفل الجوائز السنوية الذي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة، في 31 أكتوبر الجاري، حيث يتنافس على الجائزة، كل من سالم الدوسري (السعودية)، المعز علي (قطر)، ماثيو ليكي (أستراليا).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يهزم الهلال (12-0).. تفاصيل الواقعة التاريخية

غزو جماهير الهلال وجاهزية ثنائي الأهلي.. أجواء الكلاسيكو تشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن