الفيحاء ينهار برباعية.. والعين يضع قدما في ثمن نهائي آسيا

تاريخ النشر: 24/10/2023
185
منذ 10 شهر
الفيحاء ينهار برباعية.. والعين يضع قدما في ثمن نهائي آسيا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، خسارة كبيرة أمام مضيفه العين الإماراتي بنتيجة (1-4)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وتقدم كوامي أوتون بالهدف الأول لصالح العين في الدقيقة 36، بعد تلقي كرة عرضية من أليخاندرو روميرو (كاكو)، ليودع الكرة برأسية إلى أعلى المرمى.

وأضاف كاكو، نجم التعاون السابق، الهدف الثاني للعين في الدقيقة 45+3، بتسديدة يسارية في منتصف منطقة الجزاء، ليسجل الكرة في الزاوية اليسرى.

وتابع كاكو بالهدف الثالث لصالح العين في الدقيقة 67، بتمريرة حاسمة من إريك، ليسدد كرة يسارية في الزاوية اليمنى.

ورد نواف الحارثي بهدف تقليص الفارق لصالح الفيحاء في الدقيقة 84، بعدما استغل تواجده في منطقة قريبة جدًا من المرمى، ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى.

ووقع سفيان رحيمي على الهدف الرابع للعين في الدقيقة 90، بعد الانفراد بالحارس ستويكوفيتش، ليسدد الكرة في الشباك.

ورفع العين رصيده إلى 9 نقاط، ليتزعم صدارة المجموعة الأولى، بالعلامة الكاملة، بعد مرور 3 جولات، بينما يأتي باختاكور الأوزبكي في وصافة المجموعة، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الفيحاء (الثالث) وآهال التركماني (الرابع).

وكان باختاكور قد حقق فوزه الأول في بطولة دوري أبطال آسيا، على حساب آهال التركماني بنتيجة (3-0)، على ملعب ميلي في طشقند، وجاءت ثلاثية باختاكور عن طريق هوجيمات اركانوف، عزيزبيك تورجونباييف (هدفين) في الدقائق 23 و27 و59 من عمر المباراة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

التعادل يحسم مواجهتي الوحدة والفيحاء والخليج ضد الرائد

الفيحاء يلحق الهزيمة بالأخدود بانتصار مثير

حمل تطبيق سعودي الآن