"الاتحاد أكبر منك يا بنزيما" .. هجوم عنيف ضد نجم العميد

تاريخ النشر: 24/10/2023
3398
منذ 10 شهر
الاتحاد أكبر منك يا بنزيما .. هجوم عنيف ضد نجم العميد

وجه الناقد الرياضي محمد البكيري، انتقادات عنيفة للنجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تضمنت مقارنة مثيرة بين حامل الكرة الذهبية، ومواطنه نجولو كانتي، لاعب وسط الفريق.

ونشر البكيري رسالة عبر حسابه الشخصي على منصة (إكس)، جاءت على النحو التالي ..

"عفوا الاتحاد ليس حديقة بيتك.. بنزيما اسم عالمي أكثر شهرة وشعبية، مقارنة باسم وشهرة وشعبية لاعب عالمي مثل كانتي .. إذا اتفقنا في هذه المقارنة متوقعة الفوارق."

وأضاف :"ما كان غير متوقعًا .. أن يصبح الفتي الفرنسي أكثر تأثيرًا وجهدًا في مسيرة الفريق من أول دقيقة شارك بها، في المقابل يسجل ابن جلدته البنز خذلان في عدد المشاركات والأداء والتهديف."

وتابع البكيري رسالته النارية ضد بنزيما قائلًا :"مع احترامي لاسمه وتاريخه الكروي .. الاتحاديين لا يرون أحدًا أكبر من ناديهم أي كان، والمفترض من المهاجم العالمي أن يكون عالميا في خدمة الفريق الذي استقطبه، ودفع ثمنًا عاليا وغالبا للاستفادة من خدماته، وليس من العدل التعامل مع الفريق في تدريباتك المتقطعة معه .. وضعف الأثر لك في مواجهاته الرسمية بين غياب أو مشاركة، وكأن الاتحاد الحديقه الخلفية لمنزلك جئت لتقضي فيه وقت فراغك!!

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الفترة الأخيرة، شهدت خلافًا حادًا بين بنزيما والمدرب الفريق نونو سانتو، ثم جاء غياب اللاعب عن مباراة الاتحاد أمس أمام القوة الجوية في دوري أبطال آسيا، لتزيد الغموض حول علاقة الطرفين.  

وقال البكيري في رسالة ضمنية عن تدليل بنزيما داخل الاتحاد : "إذا كان هناك من صمت وأفرط في دلالك ومنحك مميزات عن غيرك، فيبدو إنك بعد لم تجرب غضب أكبر وأكبر وأضخم مدرج سعودي .. هذا الاتحاد فوووق .. حتى لو كنت بنزيما".

بنزيما وكانتي

وكان بنزيما قد تغيب عن مباراة الاتحاد، الإثنين، أمام القوة الجوية العراقي، والتي شهدت فوز الاتحاد بهدف دون مقابل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بنزيما كريم جدا.. يسجل للاتحاد ويهدي التعاون هدف التعادل

بعد استبعاد ثلاثي الاتحاد.. بنزيما يقود قائمة مباراة التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن