توهج آسيوي وغياب محلي.. ظهير الهلال الطائر "يحرج" خيسوس

تاريخ النشر: 24/10/2023
453
منذ 11 شهر
توهج آسيوي وغياب محلي.. ظهير الهلال الطائر يحرج خيسوس

شهدت مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في دوري أبطال آسيا، توهج الجناح الطائر، محمد البريك، وذلك رغم غيابه عن مباريات الزعيم المحلية.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت   

وحقق الهلال، فوزًا عريضًا على نظيره مومباي سيتي الهندي بنتيجة (6-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا. 

وجاءت سداسية الهلال عن طريق أليكساندر ميتروفيتش (هاتريك)، سيرجي سافيتش، محمد البريك، عبد الإله المالكي، لينتزع الهلال صدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد مومباي سيتي بلا نقاط، في ذيل المجموعة.

- توهج آسيوي وغياب محلي

يشهد الموسم الجاري من دوري روشن السعودي، غياب النجم محمد البريك، عن تشكيل نادي الهلال الأساسي، حيث يشارك دائمًا في البطولة المحلية كبديل، ونجح في صنع هدف وحيد.

على المستوى الآسيوي يعتمد خيسوس بقوة على محمد البريك في مركز الظهير الأيسر، خاصة في أخر مواجهتين، حيث أظهر النجم الدولي كفاءة كبيرة في هذا المركز.

ونجح البريك في صناعة 4 أهداف وتسجيل هدف، في مواجهة مومباي الهدني بالأمس، ليصبح أعلى لاعب صناعة للأهداف في البطولة حتى الآن.

- تراجع عن الرحيل

تراجع نادي الهلال عن رحيل محمد البريك في بداية الموسم الجاري في اللحظات الأخيرة وذلك بعد أن كان ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للخروج من قائمة الزعيم.

البريك كان على أعتاب الانضمام لصفوف الاتحاد، لكن الإدارة الهلالية تمسكت ببقاء اللاعب، والآن يثبت اللاعب كفاءة هذا القرار بعد تألقه اللافت في البطولة الآسيوية.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

اقرأ أيضا

كواليس انتقال نيمار إلى برشلونة.. الهلال أنهى طموحات البلوجرانا

البريك يشعل كلاسيكو الهلال والأهلي مبكرا.. السر في رياض محرز

حمل تطبيق سعودي الآن