كوريا الجنوبية تعلن دعمها لملف استضافة السعودية لكأس العالم 2034

تاريخ النشر: 24/10/2023
37
منذ 6 شهور
كوريا الجنوبية تعلن دعمها لملف استضافة السعودية لكأس العالم 2034

 أعلن يون سوك يول رئيس كوريا الجنوبية دعم بلاده الكامل لملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2034، وذلك خلال تواجده في مبادرة مستقبل الاستثمار.

وأعلنت السعودية ترشحه لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، وفق خطة شاملة يسعى من خلالها الاتحاد السعودي لكرة القدم، نحو تسخير كافة الإمكانات والطاقات لتوفير تجربة رائعة وغير مسبوقة لإسعاد عشاق كرة القدم في هذا الحدث العالمي بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت في استضافة المملكة للعديد من الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية. 

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت 

وشهد أعلن السعودية تقديم ملف لاستضافة كأس العالم، دعم كبير من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل استضافة كأس العالم 2034، مؤكدًا أن المملكة ستعمل على استضافة استثنائية للمونديال دون أدنى شك، والدليل يكمن فيما يراه كل من زار المملكة خلال الفترة الماضية، وشهدت مدى التطور الهائل في البلاد.

وكشف جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أنه سيكون لآسيا فرصة لتستضيف كأس العالم 2034، كما قلت سابقًا فإن كرة القدم توحد العالم كما حدث في قطر وهكذا ستكون في أمريكا وكندا والمكسيك".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وكانت صحيفة " ديل ميل" الإنجليزية، كشفت في وقت سابق، عن اقتراب السعودية بتنظيم كأس العالم 2034 بصورة مؤكدة بعدما ترشحت إليها، ولا توجد ملفات لدول أخرى قد تحاول الترشح في الأشهر المقبلة، ستحظى بتأييد كما هو الحال تجاه الملف السعودي من طرف فيفا.

اقرأ أيضا

الهلال أم الاتحاد.. قطار هولندا السريع يقترب من الدوري السعودي

رد عاجل من ريال مدريد على مفاوضات الأندية السعودية مع مودريتش

حمل تطبيق سعودي الآن