عرض خيالي من الأهلي للتعاقد مع فينيسيوس جونيور

تاريخ النشر: 23/10/2023
1135
منذ 6 شهور
عرض خيالي من الأهلي للتعاقد مع فينيسيوس جونيور

تتواصل مفاجآت أندية دوري روشن، بشأن التعاقد مع كبار نجوم القارة الأوروبية، خاصة بعد ضم سلسلة من أساطير اللعبة أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي نيمار جونيور.

وتمثلت المفاجأة الجديدة، في رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيو جناح ريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي تعاقد ريال مدريد مع فينيسيوس جونيور، في شهر يونيو المقبل من عام 2024، أي أنه يحق له في الصيف الرحيل لأي فريق في صفقة انتقال حر بدون أي مقابل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان من المتوقع، أن يعلن ريال مدريد خلال الفترة الماضية، عن تجديد تعاقده مع فينيسيوس جونيور حتى صيف عام 2027، ولكن لم يتم أي شيء حتى الأن.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

فينيسيوس جونيور إلى الأهلي: 

تغريدة الصحفي المكسيكي

كشف الصحفي المكسيكي "جيراردو فيلاسكيز" عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أن النادي الأهلي يسعى للتعاقد مع البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.

تابع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح، أن مسئولي الأهلي على استعداد لدفع مبلغ 200 مليون يورو في الموسم الواحد كراتب سنوي لفينيسيوس جونيور، خاصة أنه سينضم لقلعة الكؤوس في صفقة انتقال حر.

وسبق للأهلي أن تعاقد مع لاعب الوسط الإسباني جابريل فيجا قادما من سيلتا فيجو الصيف الماضي، بالإضافة لضم رياض محرز، روبرتو فيرمينو، إدوارد ميندي، ميريح ديميرال، روبن إيبانيز، فرانك كيسيه، آلان سان ماكسيمين.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في إصابة فينيسيوس جونيور.. البرازيلي يسابق الزمن

موعد عودة فينيسيوس جونيور لريال مدريد.. مفاجأة للملكي

حمل تطبيق سعودي الآن