هوساوي أزمة جديدة في الاتحاد .. ثورة الجماهير وتحذير محمد نور

تاريخ النشر: 24/10/2023
794
منذ 6 شهور
هوساوي أزمة جديدة في الاتحاد .. ثورة الجماهير وتحذير محمد نور

أزمة جديدة تدق أبواب نادي الاتحاد، بعد مناشدات جماهيرية إلى أنمار الحائلي رئيس النادي ومجلس إدارته، بالحفاظ على ابن النادي الموهوب عبدالإله هوساوي، والذي يقدم مستويات كبيرة بين صفوف الخليج منذ بداية الموسم. 

عبدالإله هوساوي ابن الـ22 عامًا، انتقل من الاتحاد إلى نادي الخليج على سبيل الإعارة، ويتبقى في عقده 6 أشهر فقط، ويصبح لاعب حر، وسط إغراءات هلالية ونصراوية بضمه للمستقبل. 

منذ خطواته الأولى، لفت لاعب الوسط عبدالإله هوساوي الأنظار في وسط الملعب، حيث صعده المدرب الأسبق فابيو كاريلي، للفريق الأول، مشددًا على إدارة الاتحاد، بضرورة عدم التفريط فيه مطلقًا لأي فريق آخر، حيث يعد من المواهب الواعدة التي ستمثل النادي والمنتخب الوطني السعودي في أقرب وقت. 

هوساوي نجم الاتحاد الصاعد .. قرار كاريلي وتقييم محمد نور

وبعدما رحل كاريلي عن الاتحاد، تمت إعارة اللاعب عبدالإله هوساوي إلى نادي جدة لموسمين، ومن ثم تمت إعارته هذا الموسم إلى نادي الخليج، ليلعب بصفة مستمرة، معبرًا عن إمكانياته الكبيرة. 

وقال الأيقونة الاتحادية محمد نور عن النجم الشاب عبدالإله هوساوي: "لاعب هادئ ومهاري وعنده رؤية للملعب لكن ينقصه السرعة"، ما وضع الإدارة أمام الجماهير في حرج لتأخر موقفها من التجديد للاعب. 

جماهير الاتحاد تطلب عودة هوساوي بعد التألق مع الخليج

وخاض عبدالإله هوساوي مع الخليج خلال الموسم الجاري 9 مباريات، بين الدوري والكأس، حيث تألق أمام الهلال، ولعب مباريات قوية أمام الاتفاق (7.2)، كما ظهر بشكل جيد في مواجهات العدالة وضمك والرائد بتقييم إجمالي 7.2. 

وتطالب جماهير الاتحاد إدارة أنمار الحائلي، بسرعة التحرك لحسم تجديد اللاعب، قبل ذهابه إلى الهلال أو النصر، نظرًا لأنه مباراة بعد أخرى "يلمع ويتلألأ" بين كبار نجوم الدوري، ليصبح واحد من أهم اللاعبين الواعدين على صعيد الكرة السعودية.

اقرأ أيضا

بالأسماء.. الاتحاد يتخلى عن الأجانب في يناير الساطي أولهم

سانتو يراوغ الاتحاد والعبود يحرج الإدارة بقرار ناري..كواليس صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن