"سنسحق مبابي".. نجم ميلان يضع وصفة سحرية لإيقاف النجم الفرنسي

تاريخ النشر: 23/10/2023
172
منذ 10 شهر
سنسحق مبابي.. نجم ميلان يضع وصفة سحرية لإيقاف النجم الفرنسي

كشفت مصادر صحفية إيطالية، عن تصريحات نارية لنجم فريق إى سي ميلان الإيطالي، عقب مباراة الأمس التي أقيمت ضد يوفنتوس في بطولة الدوري.

وتعرض ميلان للهزيمة ضد يوفنتوس بهدف نظيف، في قمة الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي "الكالتشيو" لموسم 2023-2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت مباراة ميلان ويوفنتوس تلعب على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري، في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

نجم ميلان يعد بإيقاف مبابي 

وتحدث الفرنسي أوليفيه جيرو لاعب فريق ميلان، في تصريحات نقلتها صحيفة فوت ميركاتو الفرنسية، عن مباراة الفريق الصعبة القادمة ضد باريس سان جيرمان في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسيواجه ميلان مضيفه باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء المقبل 25 أكتوبر على ملعب الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وأكد جيرو بأن هدف فريقه خلال الموسم الحالي، هو التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة عشر في تاريخه وتجاوز الدور الأوّل من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتابع بأنه حذر لاعبيه من الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، حيث قال: "ندرك جيدًا أهمية كيليان مبابي، كأحد أبرز النجوم في الرباعي الهجومى لفريق باريس سان جيرمان".

وتوقع بأن فريقه ميلان، سيضع خطة دفاعية، كما فعل من قبل في مباراتيه ضد بوروسيا دورتموند ونيوكاسل يونايتد، من أجل ضمان إيقاف خطورة كيليان مبابي بشكل نهائي.

اقرأ أيضا

مبابي يجدد عقده مع باريس قبل يناير.. كابوس يصدم ريال مدريد

مبابي إلى ريال مدريد في هذا الموعد.. ضاع أملك يا خليفي

حمل تطبيق سعودي الآن