الرئيس الفرنسي يسرب مكالمة غريبة جمعته بـ"إدين هازارد"

تاريخ النشر: 22/10/2023
54
منذ 6 شهور
الرئيس الفرنسي يسرب مكالمة غريبة جمعته بـإدين هازارد

تواجد النجم البلجيكي، إيدن هازارد، في مدينة كاليه الفرنسية، مساء يوم الأربعاء، لحضور مباراة خيرية نظمها نادي لي فارايتيس دي فرانس، وتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الدولة، إيمانويل ماكرون، قبل اللقاء مباشرة.

وأعلن هازارد قبل أسبوعين من الأن اعتزاله كرة القدم، في مفاجأة من العيار الثقيل، خاصة أنه لم ينتقل لأي فريق خلال الصيف الماضي، عقب مغادرته لريال مدريد.

وتعرض هازارد لسلسلة طويلة من الإصابات مع ريال مدريد، منذ انتقاله للفريق في صيف عام 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وشارك هازارد في أخر 4 سنين من مسيرته 76 مباراة دولية، حيث سجل 7 أهداف وصنع 12 هدفا لزملائه، لتنتهي رحلته سريعا مع كرة القدم.

وظه- لاعب ريال مدريد السابق، إدين هازارد، بشكل جيد للغاية خلال المباراة الخيرية، وقبل المباراة مباشرة، تحدث أسطورة منتخب بلجيكا عبر الهاتف مع رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون.

ماذا قال رئيس فرنسا لهازارد؟

وانتهز رئيس فرنسا الفرصة لتذكير اللاعب بذكرى سيئة: "حسنًا، إيدن، لن أكذب عليك، آخر مرة رأيتك على أرض الملعب، تمنيت حقًا أن تلعب بشكل سيء للغاية لأنه كان ضد فرنسا في عام 2018"، قال رئيس الدولة مازحًا، في إشارة إلى نصف نهائي كأس العالم 2018, الذي خسره منتخب بلجيكا.

وأضاف: "لقد لعبت بشكل جيد في تلك المباراة"، وأجاب لاعب تشيلسي السابق: "لقد خسرنا ولكني لعبت بشكل جيد"، ورد ماكرون قائلًا: "لقد كانت مرة أخرى وآمل أن تتألق الليلة في المباراة الخيرية".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت" من هنا

جدير بالذكر أن إدين هازارد قدم ستة تمريرات حاسمة وسجل هدفًا خلال فوز فريقه الكبير (11-2) في المباراة الخيرية.

اقرأ أيضا

إدين هازارد يرفض عروضا من الدوري السعودي

ريال مدريد يودع إيدين هازارد بـكلمات حزينة

حمل تطبيق سعودي الآن