كارفاخال ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام إشبيلية في الليجا

تاريخ النشر: 21/10/2023
115
منذ 10 شهر
كارفاخال ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام إشبيلية في الليجا

تعادل نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، أمام نظيره إشبيلية، بنتيجة 1-1، ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 24 نقطة في الصدارة، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما ارتفع إشبيلية إلى المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط.

وسيطر النادي الملكي على مجريات المباراة بالكامل، لكن دون خطورة واضحة على مرمى نادي إشبيلية، الذي قدم مباراة جيدة على المستوى الدفاعي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان ريال مدريد قد انتصر في أخر جولة بالدوري الإسباني قبل فترة التوقف الدولي، برباعية نظيفة على ضيفه أوساسونا في ملعب سانتياجو برنابيو.

تفاصيل مباراة ريال مدريد واشبيلية:

ونجح لاعب خط الوسط الأوروجوياني فيدي فالفيردي في تسجيل هدفًا لصالح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء بمرمى إشبيلية، ولكن ألغى بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 74، أحرز المدافع النمساوي ولاعب نادي ريال مدريد، هدفًا بالخطأ في مرماه لصالح أصحاب الأرض نادي إشبيلية، قبل أن يسجل داني كارفاخال هدف التعادل لصالح اللوس بلانكوس.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتواجه الفريقين من قبل في 158 لقاء في الدوري الإسباني، حيث فاز ريال مدريد في 86 مسجلال 340 هدفا، وانتصر إشبيلية في 45 لقاء مسجلا 217 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 27 مناسبة.

اقرأ أيضا

المعار من الاتحاد حديث مواجهة الهلال.. ثمنه 40 ألف ريال فقط

ريال مدريد بالقوة الضاربة ضد إشبيلية.. تغييرات من كارلو أنشيلوتي

حمل تطبيق سعودي الآن