مانشستر سيتي يهزم برايتون ويستعيد الصدارة "مؤقتًا" في البريميرليج

تاريخ النشر: 21/10/2023
16
منذ 6 شهور
مانشستر سيتي يهزم برايتون ويستعيد الصدارة مؤقتًا في البريميرليج

استعاد نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، نغمة الانتصارات بتحقيقه فوزا مهما بنتيجة 2-1 ضد برايتون، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وتعرض مانشستر سيتي للهزيمة في أخر 3 مباريات في كافة البطولات، والتي كان أخرها في الجولة الماضية أمام أرسنال بهدف دون مقابل، على ملعب الإمارات.

وفي المقابل، تعادل برايتون في أخر جولة أمام ليفربول بهدفين لكل فريق، حيث يمتلك في رصيده 16 نقطة، في الترتيب السادس بلائحة الدوري الإنجليزي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وبرايتون:

ونجح المهاجم الأرجنتيني المتألق جوليان ألفاريز في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي مانشستر سيتي بمرمى برايتون في الدقيقة 7 من عمر اللقاء.

ثم أضاف المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثاني لأصحاب الأرض ضد برايتون في الدقيقة 19، ليقود مانشستر سيتي لفوزا مهما للاستمرار في المنافسة على لقب البريميرليج.

وسجل الدولي الإسباني والمنضم حديثًا لنادي برايتون على سبيل الإعارة من برشلونة، أنسو فاتي، الهدف الوحيد لفريقه ضد مانشستر سيتي في الدقيقة 73.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبهذا الفوز، يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا برصيد 21 نقطة، بينما توقف رصيد برايتون عند النقطة 16 في المركز السادس.

اقرأ أيضا

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد برايتون في قمة الدوري الإنجليزي 

جوارديولا يقرر الرحيل عن مانشستر سيتي قريبا.. رد رسمي يفجر مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن