جوارديولا يقرر الرحيل عن مانشستر سيتي قريبا.. رد رسمي يفجر مفاجأة

تاريخ النشر: 21/10/2023
70
منذ 6 شهور
جوارديولا يقرر الرحيل عن مانشستر سيتي قريبا.. رد رسمي يفجر مفاجأة

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، حقيقة ما تم ترديده في الفترة الأخيرة، بإبلاغه لاعبي فريقه بالرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري.

وتناولت بعض التقارير البريطانية، بأن جوارديولا أبلغ لاعبي فريقه بقرار رحيله، ورشح أيضا لإدارة مانشستر سيتي التعاقد مع الإيطالي روبرتو دي زيربي لخلافته.

ويستعد جوارديولا رفقة مانشستر سيتي، لمواجهة ضيفه برايتون مساء اليوم بقيادة روبرتو دي زيربي، على ملعب الاتحاد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتكبد مانشستر سيتي في أخر جولة قبل فترة التوقف الدولي الأخيرة، خسارة قاسية بهدف دون مقابل، أمام أرسنال، على ملعب الإمارات، ليبتعد بفارق نقطتين عن توتنهام المتصدر برصيد 20 نقطة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

جوارديولا يوضح قرار رحيله:

وقال جوارديولا قبل مواجهة برايتون اليوم في الدوري الإنجليزي: "يجب ألا تنام إذا كنت تريد المنافسة على لقب البريميرليج، إذا إسترخيت قليلا فسيتقدم المنافسين للأمام، أنت تقاتل طوال الموسم على 90 نقطة".

تابع كافة نتائج وأحداث المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وواصل بشأن سياسة مانشستر سيتي المحتملة عقب رحيله عن الفريق: "يجب أن تكون فكرة النادي، شراء اللاعبين الجيدين للفريق، حيث تسير الأمور على ما يرام إذا انتصر أو اخسر، دائما ما تكون مستقرا هذه نصيحتي".

وتابع حول حديثه مع اللاعبين باقتراب موعد مغادرته للفريق: "لا أتذكر أنني قلت هذا الأمر، ربما لدي ذاكرة سيئة، أتذكر أنني قولت لهم، بأن عليهم الحفاظ على المدرب".

وأوضح عن ترشيحه لدي زيربي لخلافته في مانشستر سيتي: "أنا متأكد من قدرة دي زيربي على تدريب أي فريق في العالم، ولكن اختيار المدرب الذي سيخلفني ليس من شأني، ولكن إذا طلب مني سأقدم النصيحة".

اقرأ أيضا

فلسفة جوارديولا تمنع مبابي من الانتقال لمانشستر سيتي

ليفربول يخطط لضم نجم بايرن ميونخ بأمر من كلوب. ضربة لمانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن