صور| الأهلي يحقق أمنية جماهير الاتحاد المستحيلة..ردود أفعال نارية

تاريخ النشر: 15/10/2023
329
منذ 11 شهر
صور| الأهلي يحقق أمنية جماهير الاتحاد المستحيلة..ردود أفعال نارية

ردود أفعال نارية من جماهير العميد والأهلي، على قرار إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، باستحداث رابطة المشجعين بعد حادثة "تيفو تذكرني" خلال ديربي جدة. 

وبعبارة "تتذكر"، ظهر تيفو الاتحاد بطول مدرج كامل ولمدة ثواني معدودة، لمجرد الإشارة إلى انتصار العميد على الأهلي في الديربي الرسمي الأخير الذي جمعهما قبل هبوط "الراقي" لدوري يلو الموسم قبل الماضي، حيث انتهت المباراة بفوز النمور (4-3)، كنوع من استفزاز الغريم التقليدي.

ولم تجري الأمور كما كانت تمنى إدارة الاتحاد نفسها بالانتصار على الأهلي، حيث انتهى اللقاء بخسارة الاتحاد ديربي جدة، بهدف دون مقابل، لينقلب السحر على الساحر، ويتحول التيفو إلى طقطقه داخل وخارج الملعب. 

وأصدرت إدارة الاتحاد بيان رسمي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، باستحداث إدارة الجماهير بالنادي بتعيين يحيى عسيري رئيسا لرابطة المشجعين، ومحمد عامل رئيسا لمجالس الجماهير في مناطق المملكة، وتوجيه الشكر إلى حمدان المغربي. 

لقى بيان إدارة الاتحاد حفاوة كبيرة من قبل جماهير العميد، وحظيت التغريدة الرسمية للنادي بأكثر من 3 مليون مشاهدة، وآلاف الإعجابات والتغريدات وردود الأفعال. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال الجماهيرية الاتحادية والأهلاوية على تغيير رابطة مشجعي العميد، كما في الصور التالية..

استحداث رابطة مشجعي الاتحاداستحداث رابطة مشجعي الاتحاداستحداث رابطة مشجعي الاتحاداستحداث رابطة مشجعي الاتحاداستحداث رابطة مشجعي الاتحاداستحداث رابطة مشجعي الاتحاداستحداث رابطة مشجعي الاتحاداستحداث رابطة مشجعي الاتحاد

اقرأ أيضا

عيادة الاتحاد تستقبل كادش وسانتو لا يتوقف عن العمل

كاسترو يحاضر 100 مدرب ضمن برنامج التعليم المستمر بالاتحاد السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن