ريال مدريد يساهم مع الاتحاد في صفقة بنزيما.. "كواليس مثيرة "

تاريخ النشر: 15/10/2023
380
منذ 11 شهر
ريال مدريد يساهم مع الاتحاد في صفقة بنزيما.. كواليس مثيرة

كشفت تقارير صحفية، كواليس جديدة في انتقال الفرنسي كريم بنزيما، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قادما من صفوف ريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال حر.

بنزيما البالغ من العمر 35 سنة، انضم إلى الاتحاد في صيف العام الحالي، في صفقة انتقال حر، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني.

وانتقل بنزيما إلى الاتحاد مطلع الموسم الجاري، بعد مسيرة تاريخية داخل ريال مدريد، نجح بها في الفوز في العديد من الألقاب على المستوى الفردي والجماعي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

كواليس جديدة في انتقال بنزيما إلى الاتحاد.. دور ريال مدريد

وفقا للصحفي الإسباني "خوسيه فيليكس دياز"، المقرب من ريال مدريد، فإن كريم بنزيما كان واضحا أن حياته سوف تمر عبر الدولة السعودية، عاجلاً أم آجلاً كان الوقت سيأتي.

وأكد أن العرض المالي الذي تلقاه (أضعاف ما كان يحصل عليه في ريال مدريد وعقد لثلاث سنوات)، بالإضافة إلى ما يتضمنه من التزام بالدين والوطن السعودي، كان لهم دور حاسم في الانتقال.

وأوضح أن قادة ريال مدريد قاموا بنسيان سنة العقد تلك التي كانت موجودة في عقد بنزيما، بفضل الاتفاق الشفهي بالتجديد عندما يفوز اللاعب بالكرة الذهبية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد كريم بنزيما رفقة الاتحاد، للمواجهة القوية أمام التعاون، مساء الجمعة المقبلة، ضمن مباريات الجولة العاشرة، من منافسات دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضا

نظرات بنزيما وحمد الله..نجم النصر السابق يكشف أسباب تراجع الاتحاد

بنزيما يحرج الأهلي ويرد على سؤال عن محرز ولماذا يرجح فوز الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن