نيمار يرد على "الفضيحة" الأخلاقية في معسكر البرازيل بتصرف ناري

تاريخ النشر: 15/10/2023
911
منذ 11 شهر
نيمار يرد على الفضيحة الأخلاقية في معسكر البرازيل بتصرف ناري

يستمر الحديث حول الأزمة التي تواجه البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في المنتخب عقب مواجهة فنزويلا بتصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية.

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، تسريبات لمحادثة البرازيلي نيمار جونيور مع إحدى الفتيات والتي تدعى ريبيكا ريبيرو، عبر تطبيق واتس اب، حيث تشير إلى أنه قضى الليلة الماضية معها.

وتابعت، بأن أيضًا فينيسوس جونيور وريتشارلسون قضوا هذه الليلة مع بعض الفتيات، بحسب التسريب الذي نشرته الصحيفة صباح اليوم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

رد نيمار:

انتشر فيديو عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، عقب مران المنتخب البرازيلي، يظهر فيه نيمار جونيور مبتسما للجماهير المتواجدة، مما ينفي جميع الشائعات التي حاوطت اللاعب في الساعات الأخيرة.

ووصفت ريبيبكا في وقت سابق، نيمار جونيور بالأخ، كما جمعتهم صورة سابقة عبر تطبيق انستجرام، مهددة بمقاضاة حال التحدث في ذلك الموضوع مرة أخرى، خاصة مع تسريب الفيديو الأخير لها في فندق إقامة المنتخب البرازيلي.

جدير بالذكر أن هناك تقارير صحفية قد أكدت غياب نيمار عن مواجهة الأوروجواي وعدم سفره مع بعثة المنتخب، يسبب مشاكل مع رئيس الاتحاد البرازيلي، لكن الساحر البرازيلي كل هذه الشائعات بسفره ومشاركته في التدريبات الجماعية لراقصي السامبا.

اقرأ أيضا

الهلال يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لاستئناف دوري روشن

شبح الإيقاف يطارد ثنائي الهلال والأهلي بالغياب عن الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن