فيديو.. أسطورة المصارعة يتلقى تأييد حاشد من الرجال ردا على سؤال امرأه

تاريخ النشر: 07/12/2018
455
منذ 5 سنوات
فيديو.. أسطورة المصارعة يتلقى تأييد حاشد من الرجال ردا على سؤال امرأه

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو للأسطورة الروسية حبيب نورمحمدوف حامل لقب بطل العالم للوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة "UFC"، أثناء تواجده في المملكة للمشاركة في "حديث مسك".

وتأتي فكرة منصة "حديث مسك"، مستوحاة لتنمية مهارات وخبرات الشباب السعودي، حيث تمكينهم من تبادل الأفكار والخبرات وإبراز التميز التعليمي والمهني في مختلف المجالات، وخلق ثقافة مستدامة قائمة على المعرفة، في اللقاء مع أبرز كبار الشخصيات، قادة الأعمال، الخبراء الدوليين والمحليين، الصحفيين، والمتحدثين في مجال الإلهام، إضافة إلى أبرز الممثلين الذين يشاركون قصصهم الشخصية، والتي من شأنها تترك أثر وتحفيز الحضور لحياة أفضل.

وتلقى بطل الملاكمة الروسي حبیب نورمحمدوف سؤالًا من سيدة باللغة الإنجلیزية، قالت فیه: " ماھي النصائح التي توصي بھا من يرغبون بالدخول لھذا المجال من النساء ؟".

وحاز رد حبیب نورمحمدوف، على إعجاب أغلب الحاضرين للجلسة من الرجال، حيث وجه أسطورة المصارعة نصيحين للسيدات، قائلًا: "الأولى أن يقعدن في بیوتھن، والثانیة أن يھتموا بأزواجھم".

وفجر رد بطل الملاكمة الروسي، حالة من التصفیق الحاد تأيدا من الرجال لموقف محمدوف.

يذكر أن المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف البالغ من العمر 30 عاما، حقق انتصاره الـ 27 خلال مسيرته الاحترافية، دون أي هزيمة حتى الآن، كان آخرها احتفاظه بلقب بطل العالم للوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة، إثر تغلبه على الإيرلندي كونور ماكغريغور في النزال الذي جمعهما، خلال دورة UFC 229 في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.



اقرأ أيضا

مايويذر يرحب بتحدي حبيب محمدوف في لقاء قرن جديد

صورة.. نجم المنتخب التونسي يتحدى حبيب محمدوف

حمل تطبيق سعودي الآن